مازال يُثير الجدل بتغريداته

عماد بن شني يصف الجمهور الجزائري بالمُعّقد والمريض نفسانيا!


بعد منشوره المناهض لتعميم اللغة الأمازيغية، والذي أثار الكثير من التعليقات السلبية من حوله وصلت حد اتهامه بالعُنصرية، يبدو أن الممثل عماد بن شني لا زال مصمّما على الاجهار بآرائه حتى ولو كانت عواقبها وخيمة!!

بدليل أن "بن شني" لم يتوانى هذه المرة في وصف الجمهور الجزائري بالمُعّقد من نجاح الآخرين، في مقابل الاطراء على الجمهور المصري  !!. وقد ظهر هذا الأمر جليا

من خلال منشور له عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك" جاء فيه: "أحلى جمهور التقيته في حياتي كان في مصر وبالضبط في الاسكندرية.. والله تعّجبت عشرات المعجبين والمعجبات بعد انتهاء عرض فيلم "اغسطينوس".. طابورات لأخد صور تذكارية معي.. توقيعات.. وتشجيعات والله لأول مرة حسيت بروحي فنان..عكس ما أعيشه أنا وباقي الفنانين في الجزائر.. في بلادك تحب تتصوّر معاك فتاة يطلع خوها ولا خطيبها..و يهددها تتصوري معاه نقتلك.. ولا أحيانا يتمتم عبارات تافهة.. متحلبيهش الكافي.. ولا اخطيك حاسب روحوا.. مجتمع مريض نفسانيا.. والله غريب أمرنا احنا الجزائريين.. مش كلنا لكن الكثير منا.. لماذا هاذ القباحة والكره للأخر..المهم انشاء الله في 23020 تولي عندنا حنا ثاني في بلادنا صناعة النجوم وحب الفنانين، تحياتي".

التعليقات(5)

  • 1
    الشاوي الجزائر 13 فيفري 2018
    هذا ليس بجديد الكثير من الذين يصفون الشعب الجزائري بالمعقد والمتخلف سوى الذين يذهبون لمصر او الى فرنسا هم اكثر خطورة وهم من اتهم الشعب الجزائري بالمتخلف والارهابي فقط لانه يستعمل ويتكلم اللغة العربية ويدين بالاسلام هذا ليس بجديد اما عن الامازيغية فهو كأغلبية الجزائريين الذين يرفضون امازيغية بالفرنسية كما قالت نعيمة صالحي نحن الشاوية لن نقبلها مفرنسة .. اما عن الجمهور فهناك من يتمتع بعربيته والجمهور العربي المصري المثقف ومنهم من يتمتع بالجمهور الغربي الفرنسي التي لا تجمعنا معه اية صلة لا لغوية ولا دينية ...
    معجب غير معجب 0
  • 2
    الاسم البلد 13 فيفري 2018
    نحن الجزائريون و المصريون سواء -- مرضى نفسيا و معقدون
    أغلب الجزائريين و المصريين يشعرون ب " عقدة الدونية " التي تصاحبها
    دائما " عقدة الاستعلاء " و هي إحدى الحيل النفسية التي يتعارض
    فيها شعور الشخص بالاستعلاء مع شعوره بالدونية أو يختفي وراءه
    معجب غير معجب 0
  • 3
    لنرتق فالقرار مزدحم زمن الرداءة 13 فيفري 2018
    يا خويا قالك معقدين على خاطر ماخلاوش خواتاتهم يتصوروا معاه, لم أفهم شيئا, والله لم أفهم, مازال ما فهمتش, اللي افهم ايفهمني, لعنة الله عليك وعلى هاذاك اللي ما خلاش اختو تتصور معاك( مازال ما فهمتش, رحتلهم لديارهم ولا كيفاش), حيرتونا.
    معجب غير معجب 0
  • 4
    محمد الجزائر 14 فيفري 2018
    اتسما نتا تخلي ختك و مرتك تتصور معاهم ياخي ..
    معجب غير معجب 0
  • 5
    الاسم البلد 15 فيفري 2018
    انا نتصور غير نع مراد علمدار لوكان تلاقى به
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha