"حماقي" قال إن صوته يذكره بحفيظ دراجي !!..

حسين بن حاج يدّشن قائمة الأصوات الجزائرية في "ذي فويس 4"

أحلام لحسين: "هذا الصوت كله أنت.. أهلا بابن الجزائر العظيمة"

اليسا: "أحب الراي وأعدك أن الشاب خالد سيُدربك.. أنت صوت مميز"


يواصل خريجو مدرسة "ألحان وشباب" البحث عن فرصة للنجاح وإبراز موهبتهم الغنائية خارج أسوار "المدرسة"، فبعد عديد الأصوات التي تألقت في العديد من برامج الهواة على "ستار أكاديمي" و"أراب أيدول" وغيرها، دشّن خريج "ألحان وشباب4" ابن الجلفة، حسين بن حاج، قائمة المواهب الجزائرية التي تم قبولها خلال الموسم الرابع من "ذي فويس" (مرحلة الصوت وبس) التي انطلقت سهرة السبت على فضائية "أم. بي. سي".

ونجح حسين بن حاج المعروف بنبرة صوته القوية والحادة منذ أيام المدرسة، في جعل عضوي لجنة الحكم الفنانة اللبنانية اليسا والمصري محمد حماقي يلفان مقعدهما له بعد أدائه أغنية ملك الراي الشاب خالد "أنا المغبون"، حيث عبرا كل منهما عن إعجابه بصوته وحاولا أن يقنعانه بالانضمام إلى فرقهما، إلا أن حسين حسم قراره واختار محمد حماقي رغم وعد اليسا له بأن يلتقي بالشاب خالد ويدربه شخصياً كونها صديقة مقربة له: "شخصيا أحب الراي، وأعدك بأن الشاب خالد سيدربك.. أنت صوت مميز" هكذا قالت اليسا لحسين، بينما شبّه "حماقي" صوته بحفيظ دراجي ووصف صوته بأنه كبير وراكز ومميز..

أما أحلام التي افتتحت كلمة أراء لجنة الحكم، فبادرت "بن حاج"  قائلة: "هذا الصوت كله أنت.. أهلا بابن الجزائر العظيمة". أما في الكواليس، فلم يخف حسين أنه تواق للمرحلة الثانية من البرنامج، قائلا بأنه متحمس جدا لمرحلة المواجهة. 

التعليقات(1)

  • 1
    الاسم البلد 15 فيفري 2018
    Bonne chance au fils d'Algérie
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha