فيما يترقب الجمهور عرض "سنوات الإشهار" قريبا..

خبر صادم لكل مُحبي "البومباردي" عثمان عريوات!


مع اقتراب شهر مارس 2018، يبدأ العد التنازلي لموعد العرض الجماهيري الخاص بفيلم زعيم الفكاهة الجزائرية عثمان عريوات "وقائع سنوات الإشهار"، والذي تم تصويره -كما هو معروف" منذ قرابة العشرين سنة، حيث سبق لوزير الثقافة عز الدين ميهوبي الإعلان عن هذا الموعـد الذي تترقبه جماهير "السي مخلوف البومباردي" على أحر من الجمر.

 لكن آخر الأخبار الواردة من مُعسكر المشروع تشير إلى أن الفيلم سيتأخر خروجه إلى النور لبعض الوقت !!، وذلك بسبب تأخر عمليات التحميض وتصحيح الألوان الخاصة به في الخارج، ويضاف إلى ذلك بعض المشاهد التي سيعاد تصويرها، وهو ما سيصدم -بالأكيد- جمهور "عريوات" الذي يخشى عودة الفيلم إلى الأدراج مجددا !!.
جدير بالذكر، أن الصحفي والناقد الفني سليم عقار سبق وكشف لدى حلوله ضيفا على برنامج الزميل قادة بن عمّار "الجزائر هذا المساء"، المذاع على قناة "الشروق نيوز"، أن فيلم عثمان عريوات المنتظر موجود ومودع داخل صندوق في بنك جزائري أين يحتفظ به "السي مخلوف" عقب استكمال تصويره الذي بدأ في 1999. 
وأكد المتحدث للبرنامج ذاته أن عريوات "مزاجي ويمكن أن يخذل الوزير في اللحظة الأخيرة ويرفض العرض" !!. مستبعدا أن يحمل الفيلم مضمونا سياسيا لاذعا بالرغم من قول البعض إنه يمثل استمرارية لفيلم "كرنفال في دشرة" الذي يُعد تحفة فنية ساخرة وناقمة على الأوضاع السياسية والاجتماعية في البلاد!.

التعليقات(4)

  • 1
    HAMID algerie 11 فيفري 2018
    on n'a pas besoin de son film puisqu'on vit ce qu'il vas projeter au cinéma.Much ado about nothing
    معجب غير معجب 0
  • 2
    محند تيزي 11 فيفري 2018
    لماذا كل هذا الحصار
    معجب غير معجب 0
  • 3
    محلل سنمائي البلد 11 فيفري 2018
    لن يرى النور أبدا فلسنا في السويد بل نحن ببلد أشبه ما يكون بكوريا الشمالية كل شيء ممنوع إلا التنفس. والأيام بيننا.
    معجب غير معجب 0
  • 4
    الاسم البلد 12 فيفري 2018
    الله لا تربحكم خلعتونا
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha