سورية تقتحم البرنامج عبر شاشة "TF1"..

محجبة في "ذا فويس" فرنسا تبهر لجنة التحكيم.. وتحصد الانتقادات!


شدّت مشتركة سورية تقدمت إلى برنامج "ذي فويس" في طبعته الفرنسية الأنظار، وذلك بعدإجماع لجنةالتحكيم على موهبتها وصوتها، إلا أن المتسابقة المحجبة، والتي تدعى "منال"، لم تكن تعلم أن تقدمها للمسابقة بالحجاب سيعود عليها بانتقادات قاسية جدا على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي !!.

وكانت الفتاة الشابة المحجبة منال،قد نجحت في إبهار لجنة تحكيم الموسم السابع من "ذافويس" بنسخته الفرنسية، بعد أدائها لأغنية "هاليلويا" باللغتين الإنجليزية والعربية.. إلا أن مجرد ظهورها بالحجاب جعلها عُرضة لانتقادات شديدة بحجة

اشتراكها في التلفزيون الرسمي الفرنسيTF1 الذي يشجع على العلمانية ويحارب الحجاب والنقاب في الجامعات الفرنسية. علما أن من التعد أو لفتاة محجبة تشارك في برنامج "ذي فويس"فرنسا، وهي فتاة ذات أصول سورية تبلغ من العمر 22 عاما تحّضر حاليا للماجستير في اللغة الإنجليزية.

المفارقة أن عدد متابعات منال على مواقع التواصل الاجتماعي، عرف صعودا مدويا بمجرد نزول مقطع الفيديو الخاص بمشاركتها في البرنامج، حيث تخطى عدد متابعيها على تطبيق تبادل الصور "إنستغرام"سقف الـ 26 ألف متابع، و16 ألف على موقع الفيديوهات"يوتيوب"، ويُتوقع أن تتضاعف هذه الأرقام بعدأنتابعها أكثرمن 6 ملايين شخص على الموقع الرسمي للقناة الفرنسية الأولى.

التعليقات(3)

  • 1
    حسين الجزائر 06 فيفري 2018
    هذا ليس حجاب!
    كأنها خرجت للتو من الدوش.
    معجب غير معجب 0
  • 2
    passager . 07 فيفري 2018
    وين راه الحجاب؟
    معجب غير معجب 0
  • 3
    ام دنيا البلد 07 فيفري 2018
    علاش الي يغطي راسو كامل متحجبة...هذا ماشي حجاب تاع الصح الرقبة تبان اليدين يبانو
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha