في تغريدة كتبتها آنيا الأفندي وردت عليها "الباربي"..

مقارنة كنزة مرسلي بالعملاقة وردة الجزائرية يغضب جمهور الأخيرة!


أكدت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، المعلومات التي سبق وانفرد بها موقع "الشروق العربي"،والخاصة بخوضها غمار التمثيل خلال موسم رمضان 2018، وذلك بعدما أطلت "الباربي" عبر برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، وقالت أنها سوف تخوض مجال التمثيل من خلال الدراما الجزائرية.

كنزة قالت أن المسلسل الذي تقوم ببطولته إلى جانب نبيل عسلي ويعرض حصريا على قناة "الشروق العامة" خلال الشهر الفضيل، سيعالج قضية تطرح لأول مرة بالدراما الجزائرية. لافتة إلى أنها لم تلتحق بأي ورشةمن ورش التمثيل وأنها ستعتمد علىإحساسها فقط  ودروس المسرح التيتلقتها خلال مشاركتها في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي".

من جهة أخرى، لا تزال قضية اللهجة المصرية التي تتحدث بها كنزة في بعض لقاءاتها التلفزيونية تلقى ردود فعل متباينة، رغم خروج "الباربي" في أكثر من مرة وقولها أنها لا تتعمّد ذلك، بل إنها تتحدث بها حتى يفهمها الجمهور المصري !!. وتصاعدت ردود الفعل حول هذه القضية، بعد ما كتبته الإعلامية الجزائرية في قناة "بين سبورت" آنيا الأفندي، ورد كنزة عليها، إذ كتبت الأفندي:"عزيزتي كنزة.. وردة الجزائرية غنت وتحدثت باللهجة المصرية في أغلب حواراتها ولم ينقص ذلك شيئا من جزائريتها .. لا تهتمي بانتقادات البعض وأكملي النجاح أيتها الملكة" لترد عليها "الباربي": "لو كانت الوطنية تقاس باللغة أو اللهجة، لكُنا أكثر شعب خائن لوطنيته باقتباسنا لعبارات فرنسية في أغلب أحاديثنا" !!.

تغريدة آنيا التي قارنت فيها العملاقة وردة الجزائرية بكزة لم تمر مرور الكرام، خاصة على من يحسبون خطوات "الباربي" وينتظرون أخطائها، إذ أثارت هذه المقارنة ردود فعل عنيفة وخلقت نقاشا حادا بين نشطاء الفضاء الأزرق الذين اعتبروا المقارنة غير مقبولة قط نظرا لتاريخ وردة الجزائرية من جهة، ولاستقرارالأخيرة لعقود من الزمن في مصر وزواجها من الملحن المصري بليغ حمدي من جهة أخرى.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha