بعد أشهر من قرار ياسمين لويزة زبيري خلع جلبابها..

خريج "ألحان وشباب7" قادة لحول يتراجع عن الاعتزال ويُصدر "سينغل" جديد!


أسوة بزميلته في برنامج "ألحان وشباب7" ياسمين لويزة زبيري التي خلعت نقابها وعادت للساحة الغنائية في خطوة فاجأت بها الكثيرين ، قرر قادة لحول العودة هو الآخر للساحة الغنائية بـ "سينغل" جديد يحمل عنوان "جامي ننكر الخير"، والذي من أجله خضع قـبل أيام لجلسة تصوير خاصة أو ما يُعرف بالـ "الشوتينغ" جمعته بالفتاة (الموديل) التي صوّرت معه فيديو كليب الأغنية.

وقبيل أيام من موعد صدور الأغنية الجديدة، طرح قادة عبر قناة "AVM " على "يوتوب"، "كُوفر" خاص بأغنية المرحوم الشاب عقيل "مازال مازال" نالت إعجاب الكثير من المستمعين.. وذلك في انتظار طرحه لسينغل "جامي ننسى الخير".

والمعروف أن قادة لحول (مواليد 13 جانفي1992)، والذي تميز خلال الدورة الأخيرة من "عودة المدرسة" بأداء الطابع الوهراني والغربي وشكّل ثنائيا ناجحا مع زميله أسامة بلعطوي، كان قد أعلن اعتزاله الغناء في ربيع 2017 من خلال منشور له على "فايسبوك"، وبعد أغنية يتيمة أطلقها خلال العام 2016 مباشرة بعد تخرجه من برنامج المواهب المحلي حملت عنوان "مُت ولادي" (أم أولادي).

وجاء في المنشور المذكور: "سلام أحبابي، قررت رسميا اعتزال الغناء وتوقيف مساري الموسيقي، هكذا نهني ضميري.. ربي أعطاني بزافإشارات باش نحّبس والحمد لله راني مرتاح هاكة" !!.. وقام "لحول" بعد هذا المنشور بمسح جميع فيديوهاته من "اليوتوب"، كما قام برفع جميع صوره في برنامج "ألحان وشباب7" مطالبا الجمهور بعدم سماع أغانيه بعد اليوم !!

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha