الفنانة طالبت منتقديها بإيجاد حل لهم بدلا من التهّجم عليها..

اتهام الفنانة نعيمة عبابسة بالعُنصرية وكُره الأفارقة!

هاشتاغات"لا للعنصرية" و"كلنا أفارقة" و"لا فرق بين أبيض وأسود" تغزو منصات "الفايسبوك"

الإعلامية نسيمة غولي لنعيمة عبابسة: "العنصرية ليست رأي وإنما جريمة"


بعد ضجة كبيرة جدا أثارها منشور لها على صفحتها الخاصة على "فايسبوك" عرّضها للاتهام بالعنصرية حيال الأفارقةالمقيمين في الجزائر.. خرجت الفنانة نعيمة عبابسة لترد على منتقديها من خلال نفس الصفحة، متهمة من هاجموها بالمنافقين الذين يختبؤون وراء حسابات وهمية !!.

وأضافت "عبابسة" من خلال ذات المنشور قائلة: "إلى جميع من نعتنونيووصفونيبالعنصرية عبر صفحات "الفايسبوك".. أنصحهم بإعادة قراءة المنشور جيدا قـبل إصدار أحكامهم التي لا تعبر إلا عنهم.. أنا كنت أتحدث على طريقة مضغهم للبان (الشوينغوم) التي أزعجتني شخصيا !!، أما هؤلاء المنافقون الذين لا عمل ولا دور لهم سوى الإساءة للآخرين..فنصيحتي لهم أن يساعدوا هؤلاء الأفارقة الذين يعيشون ظروفا مزرية.. لا أنا أوروبية ولا أنا أمريكية لأحقد على الأفارقة.. كنت واضحة فيما كتبته ومسؤولة عنه، وعموما السفيه لا ينطق إلا بما فيه.. الله يهديكم".

وكان "منشور" الفنانة نعيمة عبابسة، قد خلق ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين بعدما اتهمها البعض بالعنصرية.. ولجأ بعض "الفايسبوكيون" إلى تدشين "هاشتاغات" تناهض منشورها على غرار: "لا للعنصرية !!" و"كلنا أفارقة" و"لا فرق بين أبيض وأسود" وغيرها.. في وقت خرجت الإعلامية نسيمة غولي بتدوينة علقت فيها على منشور نعيمةبالقول: "العنصرية ليست رأي وإنما جريمة..عزيزي المواطن".

المفارقة أن نعيمة عبابسة، كانت قد أعلنت في أواخر 2017 اعتزالها الكتابة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وتسليم إدارة الصفحة لأدمن (مسيّر)، وردت سبب ذلك إلى بعض الأشخاص الذين يخترقون منشوراتها في كل مرة بالتعاليق السلبية التي تتسبب في الضيق لها، في مقدمتهم أقرباء لها !!.. واختتمت عبابسة منشورها بالقول: "سأستأنف حياتي بعيدا عن هذا العالم الافتراضي، سأعود كمن

كنت في عصر الثمانينات".. لكن يبدو أن نعيمة شدّت على هذا القرار عندما عبرت عن سخطها من "لبان" كان يتناوله أفارقة كما تظهره الصورة !!!!.

التعليقات(2)

  • 1
    Aladin El Eulma 07 جانفي 2018
    لي غاضوه الأفارقة يديهم لدارو ويغلق فمو. تحية للفنانة نعيمة عبابسة
    معجب غير معجب 0
  • 2
    مروان البلد 07 جانفي 2018
    أنا مع الف الفنانة نعيمة و الذي يقول العكس يديهم عند
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha