بطلا مسلسل "للعشق جنون" الأكثر تداولا على فايسبوك الجزائريات


يتابع محبو الدراما الهندية من الجزائريين وخاصة الجزائريات الحالمات بفارس الأحلام، بشغف احداث المسلسل الهندي " للعشق جنون" المدبلج الذي تقوم بدور البطولة فيه الممثلة سوربهي تشاندنا في دور "أنيكا" والتي شكلت ثنائيا رومانسيا جديدا مع الممثل "ناكول" وأضحيا حديث الساعة في الصحافة الهندية بعد إشاعة وجود علاقة غرامية بينهما خارج استوديو التصوير.

ورغم تكذيب سوربهي لهذه الإشاعات، إلا ان التناغم الموجود بينهما في المسلسل جعل المعجبين محتارين في أمرهما، ولكن لم يمنعهم ذلك من نشر صورهما معا على حساباتهم على فايسبوك، ولا تتفاجأ أن تجد صورتهما الأكثر تداولا على صفحة معحبات جزائريات مثل بنات الجزائر و"من بوليوود إلى الجزائر" وغيرهما من الحسابات الخاصة.

 التلفزيون الهندي… يكسر الطابوهات

يحظى مسلسل "ماين كونش بهي كار ساكتي هون"، والذي يعني "أنا امرأة يمكنها تحقيق أي شيء" بنسبة مشاهدة خرافية، وهو الأول عالميا وقد تجاوز في موسمين 400 مليون مشاهدة‪، ومن المتوقع أن يزداد عدد المشاهدين، خاصة وأن الموسم الثالث على الأبواب. ويرجع سبب الإقبال الكبير على هذا المسلسل إلى المواضيع التي يتطرق إليها والتي تعتبر طابوهات في الهند مثل العنف المنزلي والإجهاض، خاصة الأجنة الإناث والاعتداءات برش الأسيد. وهذا المسلسل لا يعتبر الوحيد الذي يصنع الجدل في الهند، بل هناك من هو اكثر ترويعا ويروي قصة زواج طفل في التاسعة من مربيته ويحمل عنوان "بيهردار بياكي"، بطلة القصة فتاة تبلغ 19 عاماً، يعمل والدها لصالح عائلة ملكية، وتعمل هي جليسة أمير يبلغ 9 أعوام، فيقع الطفل في حبها. وتتطور الأحداث إلى أن يتزوج الطفل من الشابة، ويتضمن المسلسل مشاهد من ليلة زفافهما.

واعتبر البعض أنه من المريع إظهار طفل في التاسعة من عمره يستعد لليلة زفافه.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha