على هامش افتتاحه المهرجان الوطني للمسرح الفكاهي..

ميهوبي يُعلن رسميا: عودة عريوات بـ "سنوات الاشهار"!


اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ،الاحد، بخبر عودة الفنان الفكاهي المحبوب،عثمان عريوات، إلى الساحة الفنية بعد غياب دام قرابة العشرين السنة.

 وأكد خبر عودة "البومباردي" من ولاية المدية، وزير الثقافة عز الدين ميهوبي، خلال إعطاءه شارة افتتاح فعاليات الطبعة 11 من المهرجان الوطني للمسرح الفكاهي، الذي كرّم الفنان الكبير طه عميري ونجم الفكاهة التونسي "الفاهم" بطل سلسلة "نسيتي لعزيزة" وحسان الحساني (بوبقرة) الذي مرت 30 سنة على رحيله .

وستتجسد عودة "سي المخلوف" بعد وعد "ميهوبي" له بحل أزمة فيلم "سنوات الاشهار"، الذي صوّره عريوات بين الجزائر وفرنسا من إنتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري. وحسب معلومات خاصة بموقع "الشروق العربي"، فإن عريوات التقى الوزير ميهوبي يوم الخميس الماضي بمكتبه، أين استمع الأخير للمشاكل التقنية والإنتاجية التي تعترض فيلم "سنوات الاشهار" ووعد بحلها.

يُشار إلى أن ميهوبي كان قد أطلق قبل أيام بحثا في فائدة عثمان عريوات، حين  طالب المقربين من زعيم الفكاهة الجزائرية والذين هم على اتصال مباشر به، بربطه ببطل رائعة "الطاكسي المخفي".. متسائلا: "أين هو عثمان عريوات؟ وأين فيلم"سنوات الإشهار"؟ سمعنا الكثير عن هذا الفيلم ولَم نر لقطة واحدة منه؟. ليلبي عريوات أخيرا النداء ويجتمع بالوزير الذي أعلن عن الخبر السار الذي انتظره ملايين عشاق أيقونة الفكاهة الجزائرية.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha