حصري وخاص بموقع "الشروق العربي"..

كنزة مرسلي تجسّد الملكة "بلقيس" في كليب "ملكة سبأ"

أعتذر مانقدرش نحرق الأغنية كل ما يمكنني التصريح به هو

اعتذرتُ عن حفل ملكة جمال الجزائر لأن الموضوع لم يكن فيه إضافة ليّ


في اتصال خاص وحصري أجرته موقع "الشروق العربي" مع "الباربي" كنزة مرسلي، كشفت نجمة "ستار أكاديمي10"، أنها تستعد في غضون الأيام القليلة المقبلة للسفر إلى بيروت للتجهيز لتصوير أغنيتها الجديدة "ملكة سبأ" التي فضّلت التكتم على تفاصيلها في الوقت الحاضر.

وأردفت كنزة: "أعتذر مستحيل ما نقدرش نحرق الأغنية، كل ما يمكنني التصريح به أن التصوير المفروض سيكون في غضون الأسبوع القادم إن شاء الله.. ونزولها راح يكون فور الانتهاء من التصوير والمونتاج وما صاحبه".مؤكدة أن هذه الأغنية هي مشروعها الوحيد حاليا.

والمعروف أن "ملكة سبأ" هي ملكة يمنية تدعى "بلقيس"، وردت قصتها في عدد من الكتب السماوية، منها القرآن الكريم.. وقد كانت "بلقيس" تجلس على عرش مملكة "سبأ" اليمنية.. فهل ستجسد كنزة دورها في الفيديو كليب؟؟ الاجابة نعم.

في سياق آخر، سألت "الشروق العربي" كنوز عن سبب اعتذارها عن حفل ملكة جمال الجزائر الذي أقيم في 16 نوفمبر الماضي.. فكان ردها بالحرف: "غبت عن الحفل لأنه شفت الموضوع مش راح يكون فيه إضافة ليّ.. خصوصا أنه كان عندي تجارب قبل في حضور مثل هذه التظاهرات !!".

وعند سؤالنا "الباربي" إن كان الفنان السوري سامو زين سيرفع دعوى قضائية على الجهة المنظمة بعد استغلال الأخيرة لاسمه في الدعاية للحفل؟.. قالت كنزة: "ما عنديش أي فكرة.. بصراحة تستطيعون سؤاله شخصيا لو عندكم تواصل معاه أو القائم بأعماله الأستاذ عبد العظيم خلف". واختتمت كنزة حديثها إلينا قائلة: "أسلم على جمهوري.. ونقولهم ترقبوا شي جديد ومختلف من كل النواحي".

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha