بعدما تم استبعادها من لجنة تحكيم "ذي فويس4"..

الجزائرية كاميليا ورد تشمت في أحلام: يُمهل ولا يُهمل!

قناة MBC تعوّض أحلام بنوال الكويتية وشذى حسون ساخرة: "ربك يرتبها"

سر التغريدة التي قلبت الطاولة على أحلام وجعلتها خارج خدمة "ذي فويس"!


لم تكد تمُر ساعات قليلة من إعلان إدارة قنوات "mbc" لقرار استبعاد الفنانة الخليجية أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذي فويس4"، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال، حتى خرجت عدد من الفنانات للشماتة في أحلام، على رأسهن نجمة "آراب أيدول" الجزائرية كامليا ورد، المعروفة بخلافها ومشاكلها مع الفنانة التي تلقب نفسها بـ "الملكة".

"يُمهل ولا يُهمل"؟؟

وكانت كاميليا ورد قد أعادت نشر تغريدة نوال الكويتية، التي أعلنت فيها عن انضمامها إلى برنامج" ذي فويس" عبر صفحتها الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قبل ن تعود وتغرد معلقة: "يلا روح بابا روح"، تعبيراً عن سعادتها باستبعاد أحلام عن البرنامج  .خاصة وأن كاميليا معروف أنها سبق و حمّلت الفنانة أحلام مسؤولية إخراجها من البرنامج، من خلال توجيه انتقادات لاذعة لها خلال مشاركتها في الموسم الأخير من "آراب أيدول".

كما غرّدت كاميليا: ما كنت بعرف أنه بهذه السرعة حتوصلك دعوتي وبنفس الطريقة.. الله يمهل ولا يهمل اكتفيت ما بدي أكثر حدعي الله يسامحك مشان ما تخسري كمان فلوسك".

أما النجمة العراقية شذى حسون، والمعروفة أيضا بخلافها مع أحلام، فعلّقت على خبر استبعاد أحلام وكتبت تغريدتين متتالتين الأولى قالت فيها: "يمهل ولا يُهمل اللهم لا شماته" بينما كتبت في الثانية: "ربك يرتبها.. وذكّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين".

شمس ترفض "الشماتة"

خطوة تنحية أحلام من عضوية تحكيم "ذي فويس" شكّلت مفاجأة مدوية للبعض وصادمة للبعض لآخر، حيث أتت على خلفية تخلي إدارة "MBC" عن أحلام بسبب تغريدة نشرتها تعليقاً على طرح أغنية "قولوا لقطر"، كتبت فيها "ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه" في هجوم على الفنانين الإماراتيين الذين أدوا الأغنية.

المفارقة أن الفنانة الكويتية شمس، رفضت من جانبها أن تشمت بالفنانة أحلام وذلك على الرغم من كل الخلافات والدعاوي القضائية التي تجمعهما، حيث كتبت شمس على "تويتر" قائلة: "أنا أرقى وأشجع من أن أشمت في الناس بتغريدة تلميح. الله يكفينا شر الشماتة.. لا أحب أفرح في مصايب الناس مثل ما أحب الناس تشمت في مصيبتي وربي شاهد على ما في قلبي".

الرد الأول لأحلام بعد طردها من "ذي فويس"!

في أول رد لها على واقعة طردها من لجنة تحكيم البرنامج، قدمت أحلام الشكر لمجموعة قنوات MBC، واعتبرت القائمين على البرنامج والقناة بمثابة أسرتها الثانية.و كتبت أحلام: "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام، فشكراً على تقديركم لي دائماً وأبداً".

وكانت مجموعة قنوات "MBC"قد أصدرت بياناً إعلامياً، أكدت فيه قرار استبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذي فوبس واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha