بمشاركة إعلاميات وممثلات ومنشطات جزائريات..

سُعاد ماسي ترافع للباس التقليدي الجزائري بجلسة تصوير!


رغم انشغالها بجولتها الفنية العالمية، إلا أن الفنانة سعاد ماسي لم تتأخر مؤخرا في المشاركة في جلسة التصوير الخاصة بالأزياء التقليدية التي صمّمتها الخيّاطة فاطمة بداوي، وتم تصويرها بمبنى "باستيون 23" بعدسة المصوّر عادل إلياس.

وقالت "ماسي" في منشور لها إن السعادة غمرتها وهي تشارك في الترويج للملابس التقليدية الجزائرية مثل "الكاراكو" واللحاف القبائلي، خاصة في ظل الحملة الإعلامية الشرسة التي استهدفت الزي الجزائري وراحت تنسبه للجارة المغرب.

وشارك في جلسة التصوير عدد من الإعلاميات والممثلات والمنشطات على غرار: ياسمين سعودة (منشطة برنامج "هيت موزيك" على قناة "الجزائرية وان")  وأمال فاطمة بلحميصي التي اشتهرت بدور "بن عفريت" في سلسلة "عاشور العاشر2"  وصابرينة ساب وغيرهن من جميلات الجزائر..


التعليقات(5)

  • 1
    الجزائري الحر الجزائر 07 نوفمبر 2017
    سُعاد ماسي ترافع للباس التقليدي الجزائري......هذا اللباس لا يمثل 48 ولاية اللباس التقليدي لوادى سوف وقسنطينة وورقلة وغرداية والبيض ووهران وبسكرة وتندوف والجلفة وسطيف وعنابة والبليدة وووووووو الاصح ان تذكرو ولاية هذا اللباس لانه لا يمثل كل الجزائريين .... كفاكم من الاعتداء على تقاليد الاغلبية ...
    معجب غير معجب 0
  • 2
    algerien muslim البلد 08 نوفمبر 2017
    bayna beli raciste
    معجب غير معجب 0
  • 3
    Boualem España 08 نوفمبر 2017
    الجزائري الحر: tu es vraiment algerien? je doute fort.Tu parles au nom de qui?
    معجب غير معجب 0
  • 4
    mahmoud france 08 نوفمبر 2017
    Réponse pour le n 1 /2 pour quoi cette haine ?? pour quoi elle est pas algérien ??? elle reprisent pas l’Algérie ???!!! elle reprisent quelle pays alors ISRAËL ,,,,???!!!!sa ce vois q'e elle est raciste pour quoi ???parce que elle est kabyle elle porte la robe kabyle??!! mais si quoi votre mentalité la si quoi le cerveau que vous avez franchement donc pour être un algérien il faut porté les habille arabe est parlé arabe si non on est pas algérien au on est raciste pour quoi journal el chourouk vous accepté ce jure de commentaire si de peur racisme allah yahdi ma khelak
    معجب غير معجب 0
  • 5
    oum sara canada 08 نوفمبر 2017
    je ne suis pas kabyle mais l' Algérie est berbère avant tout
    arrêtez de renier votre identité
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha