بث بالصوت والصورة يكشف "كذب" أحد المواقع..

مروان قروابي ينفي خبر القبض عليه بتهمة حيازة "الهيروين"!


نفى المُمثل الفكاهي مروان قروابي، المعروف بـ "بيبيش"، الأخبار التي انتشرت في غضون اليومين الماضيين، والتي أفادت بإلقاء مصالح الأمن بالجزائر العاصمة القبض عليه متلبسا بحيازة الهيروين والأقراص المهلوسة بمنطقة "الباطوار" في برج البحري.

 وسارع "بيبش" إلى تصوير "فيديو" مباشر عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك" لتكذيب هذا الخبر جملة وتفصيلا، وطلب من متابعيه إعادة تداول الفيديو عبر مختلف الصفحات والمواقع الاجتماعية لوقف هذه الإشاعة المغرضة التي قال أنها تضر بسُمعته وسمعة عائلته مباشرة "حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضاف قروابي في ذات الفيديو، أنه لا يزال في بيته يتلقى العلاج بعد العملية الجراحية الدقيقة التي أجراها قبل أيام على مستوى ركبته، متسائلا عن مصداقية بعض المواقع والقنوات التي تتعاطى المعلومة بمنطق "السبق" دون التأكد من المعنيين بالأمر وعلى حساب سمعة الآخرين؟؟

وحسبما تم نشره، فإن مروان قروابي كان رفقة المدعو  "أ.محمد" ورعيتين إفريقيتين، حيث تمكن الأمن من حجز كمية 2.1 غرام من الهيروين والحبوب المهلوسة، بالإضافة إلى مبلغ مالي بالدينار والأورو، وأشار ذات المصدر إلى أن المتهمين كانوا على متن سيارة من نوع "بيجو 307". 

التعليقات(1)

  • 1
    محمد الجزائر 05 نوفمبر 2017
    يا اخي مروان ان كان حقا كذبوا فان كواجبك كمسلم و مواطن جزائري ان تقاضي من قذفك و الا سيصبح القذف طبيعي في بلادنا العزيزة- و انتحر يا اخي مروان- اخ لك
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha