تقدمها amiras_world

نصائح للمراهقات مع بلوغرز


أميرة نايت مرزوق، موظفة في بنك الجزائر، مهتمة بعالم الموضة والأزياء.عدد المتتبعات على موقع INSTAGRAM: مليون ومئتان وعشرون ألف متتبعة. عدد المعجبات على موقع FACEBOOK: سبع وعشرون ألف معجبة.الفئة العمرية المهتمة بستايل أميرة: من 15 إلى 33 سنة.

النظام الغذائي والمحافظة على الرشاقة

أميرة، من الفتيات اللواتي يفضلن الأكل الدسم للأسف، ولكنها تتناول كميات قليلة جدا، وتنصحك بمراقبة نفسك أثناء الأكل، والتقليل قدر الإمكان من كمية الطعام ذي السعرات الحرارية المرتفعة.

للحفاظ على رشاقتها، خاصة في فصل الصيف، تخلصت أميرة من التناول المفرط للمشروبات الغازية، واستبدلتها بالمياه.

تمارس الرياضة وفق برنامج منتظم، وتتعمد المشي على الأقدام لمسافات طويلة، كوسيلة للتنقل.

موضة الموسم

أميرة، تفضل الملابس والأكسيسوارات التي تمثل هويتها وانتماءها، وربما هذا سبب شهرتها.

تنصحك باعتماد القطع التي تمثلك، وتعكس شخصيتك ونفسيتك.

أما عن هذا الموسم، فهي تدلك على القطع البسيطة وغير المتكلفة.

وتمنحك مفتاح الموضة، بإضافة اللمسة السحرية عند التركيز على الحذاء والحقيبة المتناسقين والمتميزين.

العناية بالبشرة

تستغني عن مستحضرات التجميل والعناية، وتعتمد أميرة على المواد الطبيعية في فصل الصيف.

ترطب بشرتها برذاذ زيت جوز الهند، أو زيت الزيتون الطبيعي.

 الأكثر تجاوبا

من بين أكثر المبادرات إعجابا وتجاوبا على حسابات أميرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الألبسة التقليدية المصممة بلمسات عصرية، مريحة وصالحة للاستعمال اليومي.

نصائح للمراهقات:

أنتِ ومواقع التواصل:

إذا كنت من الفتيات المدمنات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في العطلة الصيفية، فهذه النصائح تخصك عزيزتي:

لا تسمحي للفراغ بأن يأسرك داخل العالم الافتراضي، فهناك دراسات حديثة تثبت أن الفتيات اللواتي يعانين من غياب برنامج ثري في العطلة، يدفعهن إلى قضاء أوقات طويلة في التواصل، غالبا ما يقعن في مشاكل نفسية بعد شهر من الروتين. وأفاد الخبراء بأن وجودك على مواقع الإنترنت لأكثر من ست ساعات يوميا، يؤدي إلى تراجع مستوى أدائك في العمل أو الدراسة، إذ إن تعرضك المطول لمناشير مشاركات الأصدقاء عن السفر ومتعة الصيف، يصيبك بالإحباط، ويشعرك بأنك تقدمين الكثير دون مقابل أو فرصة للراحة أو الاستجمام.

يرجّح الخبراء النفسيون والاجتماعيون أنه من الممكن أيضا أن تهتز ثقتك بنفسك، نتيجة المقارنة مع نظيراتك من الناحية المادية.. لذلك، ينصحونك باستثمار الوقت في توجهات مفيدة، كالتكوين، وممارسة الرياضة، والانخراط في جمعيات خيرية...

أنتِ والموضة

لاشك في أن أكبر هم لدى غالبية المراهقات هو الموضة، والظهور في أحسن "لوك"، ولكن السيئ في الأمر، أن المراهقات عادة ما يرغبن في اتداء ملابس السيدات اليانعات، وتجريب الماكياج القوي والكعب العالي والعطور الفاخرة، نتيجة لما تمليه هرموناتهن الأنثوية ونفسيتهن في هذه الفترة، ما يجعل انتهاكات عديدة ترتكب في حق الموضة. لذا.. أنصتي إلى نصيحة خبراء المظهر، وارتدي ملابس البنوتات التي تليق بك. استمتعي بفرصة ارتداء كل الألوان، التي تعرضها عليك المحلات، واغتنمي جسدك الرشيق، فستأتي فترات عمرية كثيرة تندمين على عدم ارتدائك تنورة البالون من "التول" بألوان الحلوى الأخضر، الأصفر، الوردي الفاقع... وستندمين على عدم ارتداء الحذاء الرياضي المطبع بجرأة...

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha