سهيلة معّلم تؤكد ما انفرد به موقع "الشروق العربي"..

سأكون في الجزء الثاني من "الخاوة" رمضان 2018!

سهيلة لبرنامج "عرب وود": أحلم بتجسيد دور الشهيدتين مريم بوعتورة أو جميلة بن باشا سينمائيا


في لقاء لها مع برنامج "عرب وود" المُذاع على قناتي "روتانا سينما" و"LBC"، أكدت الفنانة سهيلة معّلم أخيرا انضمامها إلى الجزء الثاني من مسلسل "الخاوة" المقرر بثه خلال رمضان 2018.. وهو الخبر الذي سبق وانفرد به موقع "الشروق العربي"، وذكرنا أن "معّلم" كانت مرشحة لدور"سارة" في "الخاوة 1"، إلا أن ارتباطها بمسلسل "عاشور العاشر2" الذي كان يصوّر بتونس حال دون ذلك.

خروج سهيلة بهذا التصريح الجديد، يؤكد أن الجزء الثالث من "عاشور العاشر" لن يُبث في رمضان القادم، خاصة وأن معّلم ستكون منشغلة أيضا بفيلم سينمائي. 

يشار إلى أن اللقاء تم تصويره خلال تواجد الفنانة بمهرجان "الجونة" السينمائي الأخير، وعن زيارتها لمصر قالت سهيلة إنها المرة الثانية التي تزور فيها القاهرة وتتطلع لتعلم لهجتها. أما عن برنامج "أراب كاستينغ" الذي شاركت بموسمه الأول، فقالت معلم إنها تدين له بشهرتها العربية.. وبأنها على اتصال دائم مع أستاذ التمثيل أدهم مرشد وأيضا بالنجم السوري قصي خولي وكارمن لبس عضوي لجنة تحكيم البرنامج. وعن أهم أحلامها الفنية، قالت سهيلة معلم إنها تحلم بتجسيد دور الشهيدتين مريم بوعتورة أو جميلة بن باشا اللتان خدمتا القضية الجزائرية إبان الاحتلال الفرنسي وتعرضا لأبشع طرق التعذيب !!.

التعليقات(1)

  • 1
    طارق البلد 17 أكتوبر 2017
    Djamila Boupacha et non ben pacha
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha