قراءة في عدد شهر أكتوبر من مجلة الشروق العربي


تقرؤون في عدد شهر أكتوبر من مجلة الشروق العربي : *في موضوع العدد..سهيلة بن لشهب آخر عناقيده ..قريبا ستار أكاديمي 12

الشيخ عبد الله جاب الله للشروق العربي"الكاريزما هبة من الله..فما ذنبي أنا؟

* أسرار و كواليس الحرب الخفية و المكشوفة بين زطشي و روراوة".

*كما تستضيف المجلة الفنانة التونسية يسرا محنوش:" حفلاتي بشبابيك مغلقة شرف لي" * والممثلة منيرة روبحي فيسة في حوار صريح للشروق العربي: "أنا الأولى بين بنات جيلي ..و الحظ لم يكن حليفي في أراب كاستينغ"

و في المواضيع الاجتماعية الأكثر إثارة تجدون : *مدونات جزائريات يحشدن الملايين على اليوتوب والفيسبوك. *جزائريات كافحن وقهرن السرطان. *بائعات هوى يقايضن الشرف بالاورو والذهب. *الجلباب الملون أو "المودرن"يغزو شوارعنا *صالونات للتجميل..بيع المطلوع و الملابس التركية في الأحياء الجامعية *جزائريون يتقاسمون الفراش و الطعام مع الكلاب * السناب شات ...من موقع للمحادثات إلى وسيلة لفضح الحياة الخاصة. * و ماذا لو أفشى فيسبوك أسرار "الخاص" ؟ *مطلقات ينتقمن من أزواجهن السابقين عبر الأبناء . *الخصوصية بين الأزواج ..مساحة مظلمة من الشك و الخيانة . *و في ركن مميزون ..الخطاط و الفنان التشكيلي نور الدين كور للشروق العربي:"أملك أكثر من ألف لوحة في فن الخط العربي و سأهاجر قريبا".

كما تقرؤون مواضيع مميزة بـأقلام المجلة : حسان زهار، عمار يزلي، ونورهان بليدي. كما تفرد لكم المجلة صفحات عديدة خاصة بالمرأة و الطبخ والموضة والجمال مع ملحق كامل بعنوان "كوني الأجمل مع خريف المحجبات".

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha