"الشاف" الجزائرية سامية بوشنافة ضمن لجنة التحكيم..

مهدي شطّاح من العاصمة وشهرزاد من مستغانم في "توب شيف2"

البرنامج ينطلق الأربعاء المقبل الموافق لـ 18 أكتوبر الجاري تزامُنا مع اطلاق شبكتها البرامجية الجديدة..


تطلق مجموعة قنوات "MBC" بدءا من يوم الأربعاء القادم الموافق لـ 18 أكتوبر الجاري الموسم الثاني من برنامج المسابقات العالمي "توب شاف" الذي يُعنى بمواهب الطبخ في مختلف الدول العربية.

ويشارك في الموسم الثاني من البرنامج، الذي يحمل شعار "توب شاف.. مش أي شيف"، متسابقان جزائريان هما: مهدي شطّاح من الجزائر العاصمة (مقيم بلندن) وشهرزاد من ولاية مستغانم،علما أن 15 متسابقا (ة) سيمثلون 9 دول عربية،فإلى جانب الجزائر التي ستكون ممثلة بمتسابقين، ستكون مصر ولبنان ممثلة بـ 3 متسابقين، السعودية بمتسابقين اثنان، سلطنة عمان والمغرب وسوريا وفلسطين والكويت بمتسابق واحد لكل بلد. كذلك، ستستعين قناة "mbc  " بالشاف الجزائرية السيدة سامية بوشنافة لتكون ضيفة ضمن طاقم لجنة تحكيم ''توب شيف 2'' في إحدى الحلقات..

 وبذلك ستكون أول جزائرية تنزل ضيفة ضمن لجنة تحكيم ببرنامج عالمي. يذكر أن برنامج"توب شاف" تم تصوير جل حلقاته بمدينة دُبي في الإمارات العربية المتحدة، أين تبارى مجموعة من هواة الطبخ للفوز بلقب أفضل طبّاخ عربي.كما تجدر الإشارة إلى أن الحائز على لقب "توب شاف" بموسمه الأول، كان المغربي عصام جعفري الذي حصل على لقب "توب شيف العالم العربي". وفاز "جعفري" بمبلغ 375 ألف ريال سعودي وسيارة فاخرة من نوع "كاديلاك XT5  " بالإضافة لتغطية خاصة من مجلة"HOSPITALITY NEWS".

 

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha