50 فنانا في الموعد لإحياء ذكراه الـ 23 ..

المرحوم حسني يُخرج الشابة خيرة من عُزلتها وحزنها!!

الحفل سيكون أول اطلالة للشابة خيرة منذ واقعة انتحار ابنتها (نهاد) في فيفري الماضي..


بعدما ترددت أخبار وشائعات كثيرة عن اعتزالها للغناء، أكد نصر الدين الطويل، منظم الحفل الغنائي الضخم الذي سيقام بمناسبة مرور 23 سنة على ذكرى اغتيال المرحوم حسني بوهران عن مشاركة نجمة أغنية الراي الشابة خيرة في الحفل.

 نصرو أكد لموقع "الشروق العربي"، أن خيرة أعطت موافقتها المبدئية للغناء بالحفل على غرار العديد من الفنانين، ليكون بذلك تاريخ ذكرى اغتيال المرحوم حسني هو أول اطلالة فنية لصاحبة "حبيبي قليل" منذ واقعة انتحار ابنتها "نهاد" في 24 فيفري الماضي، وهي القضية التي هزت الوسط الفني والرأي العام مطلع العام 2017.

كما تجدر الإشارة إلى أن الشابة خيرة ابتعدت عن مسارح الغناء بسبب معاناتها من مضاعفات العملية الجراحية الدقيقة التي أجرتها على مستوى الغدة الدرقية ما أثر -حسب مقربون منها- على أحبالها الصوتية وجعلها تبتعد لفترة عن الغناء.

الجدير بالذكر، أن قائمة الفنانين المشاركين في حفل الذكرى السنويةلاغتيال حسني سيصل عددهم إلى نحوالخمسين فنانا وفنانة. على رأسهم: الشاب الهندي، الشاب أنور، الشاب محفوظ، الشاب رضوان، بلال الصغير، الشاب عرّاس، الشابة جنات، حسني الصغير، الشابة دليلة، الشاب خلاص، الشابة الزهوانية، الشاب حسام، قانا المغناوي، الشيخ بلمو، كاديرالجابوني وغيرهم، بينما سيعود تنشيط الحفل إلى كل من فرقة بلا حدود (مصطفى وحزيم وحميد)، ثلاثي الأمجاد (هواري وبخثة وعبد القادر)، سليم "الفهامة" وثريو "حرودي"، كما ستكون هنالك مشاركة من الفكاهيين المعروفين بتقليد الأصوات على غرار: نصر الدين دقا ومحمد بسّام وكذا حكيم "سانتانا.

التعليقات(1)

  • 1
    tarek algerie 11 أكتوبر 2017
    ربي يهديها لو كانت صاحبة نفس مؤمنة تتعض بموت ابنتها واتحارها لربما كانت هي السبب في موتها علي خاطر توكلها في مال الحرام احكمي بيتك وربي اولادك
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha