قبل أن تتراجع وتكشف عن عمل سيجمعها بالفكاهية بيونة..

فلة عبابسة: غضب الله أكبر من أي شيء وقريبا سأتحجب !

رفضت طلبات الخليجيين فحطموني وهؤلاء تآمروا عليّ لإخفائي؟؟

نحن في زمن يقتلون القتيل ويسيرون في جنازته.. لكني لازلت حيّة أرزق


بعد "فيديو" لا يمكن وصفه سوى بالمتسّرع بتته عبر خدمة البث المباشر لصفحتها الخاصة على "فايسبوك"، والذي قالت فيه: "غضب الله أكثر من أي شي وأنا قريبا راح أتحجب"، تراجعت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة عن قرارها الاعتزال !!، وخرجت بمنشور زفت من خلاله لجمهورها خبر دخولها لمشروع تمثيل مع الفنانة الفكاهية المثيرة للجدل بيونة وصفته بالمفاجأة؟؟.

"هذا في بُعد من يريدني الاعتزال"؟؟

فلة التي أضحت "خرجاتها" لا تنتهي منذ انتشار مقطع الفيديو الذي اشتهر بـ "فيديو التسّوُل"، بررت تراجعها عن الاعتزال بأنه كان وليد لحظة غضب "لكن هذا في بُعد من يريدني الاعتزال !!". مضيفة: "أنا أدافع عن شخصي ضد من تسببوا في مضايقتي وتآمروا عليّ لإخفائي من الساحة الفنية التي دخلتها بمجهودي الخاص وموهبتي.. لكن أعتزل هذ بُعدهم .. أما عن ذكري لأشخاص وفنانين في الفيديو السابق، فالأمر لا يعدو مجرد صرخة غضب في زمن من يقتلون القتيل ويسيرون في جنازته..  أنا لازلت حيّة أرزق، ليست لي دعوة بأي فنان .. والمعذرة لأيا كان ذكرت اسمه في لحظة غضب". 

فلة تفتح النار على نجوى كرم

وكانت "عبابسة"  قد خرجت قبل أيام بتصريحات لا يمكن وصفها إلا بالخطيرة، لكن يبدو أن فلة التي كانت "تفضفض" في ساعة متأخرة من الليل، وعبر بث مباشر مع جمهورها، لم تكن تعلم بأن هناك من يراقب ما تكتبه وتبثه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج المواقع في اليوم التالي بـ "مانشيتات" وعناوين مثيرة للعيان منها: "سلطانة الطرب تهاجم سالم الهندي" .. "فلة تفتح النار على نجوى كرم".. "فلة: رفضت طلبات الخليجيين فحطموني! ".

فلة تقلب الطاولة على من تآمروا عليها..

ويبدو أن فلة التي كانت بحالة نفسية سيئة جدا، تعّدت هذه المرة الخطوط الحمراء حين كشفت -وبالأسماء- من اعتبرتهم متآمرين عليها، فألقت الاتهامات وقلبت الطاولة وجاء ما قالته صادم.. منها اتفاق بين سالم الهندي -المدير التنفيذي لشركة "روتانا"- وأحد مديري المؤسسات الثقافية في الجزائر لتحطيمها فنيا.

وردت فلة أسباب ذلك لرفضها الانصياع للطلبات غير الأخلاقية لأبو فواز (سالم الهندي)، أما السبب الآخر فهو أغنية "أهل المغنى" التي انتقدت فيها فلة مباشرة موجة العري التي اجتاحت الفن وقت صدور العمل، كما أكدت الفنانة أن "الهندي" طلب محاربة فلة في الجزائر مقابل أن يضع في خدمة الجميع كل نجمات شركته بدون مقابل وأبرزهن الفنانة اللبنانية نجوى كرم. واختتمت فلة الفيديو بالقول إنها تعاني لوحدها من أجل إعلاء راية الفن الجزائري في الوطن العربي، في وقت تعيش فيه ضائقة مالية وتجد صعوبة في دفع ايجار البيت الذي تقيم فيه ببيروت.

التعليقات(16)

  • 1
    صالح البلد 16 سبتمبر 2017
    كم سيفرح بك الأب الراحل المرحوم عبد الحميد عبابسة لو تتحجبين وتعتزلين وتقومين بعمرة لك وعمره له والحج في الموسم القادم إن شاء الله، فتذكري والديك، إنهما غادرا هذه الدنيا ولا أحد يستطيع أن يدعو لهما بصدق ويتقبل الله منه مثل الأبناء والبنات، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"إِذَا مَاتَ ابْنُ آدَمَ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إِلا مِنْ ثَلاثٍ : مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ "، فكوني أنت البنت الصالحة التي تدعو لوالديها، فمالها أحد سواكن.
    معجب غير معجب 0
  • 2
    الاسم البلد 17 سبتمبر 2017
    الحجاب وطلاء الأظافر و الأظافر الكبيرة !!!!!
    معجب غير معجب 0
  • 3
    الاسم البلد 17 سبتمبر 2017
    It's too later. C'est trop tard.
    معجب غير معجب 0
  • 4
    nabil doha 17 سبتمبر 2017
    Comment cela it is too late. Est ce que vous avez un edelegation du bon dieu pour accepter our rejeter ettawba des gents. ???!!!!
    Ittaki mawlak
    معجب غير معجب 0
  • 5
    ابو عامر alger 17 سبتمبر 2017
    اي حجاب يا اخوتي و اي فن هي تسب الصحابي الجليل سيدنا بلال ري الله عنه و اراه مؤدن سيدنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم في التلفزيون على المباشر و تتحدث عن الحجاب و عن غضب اللهم اخزها في الدنيا و الاخرة
    معجب غير معجب 0
  • 6
    Mohamed United Kingdom 17 سبتمبر 2017
    Never too late
    معجب غير معجب 0
  • 7
    غصن الزيتون البلد 17 سبتمبر 2017
    حسب ماورد في الصورة اعلاه ليس حجاباشرعيا وخاصة طلاء الاظافر وتطويلها ونتف حافة الحواجب نسأل الله العلي القدير الهداية والتوبة النصوح لها ولجميع أمة محمد صلى الله عليه وسلم --
    معجب غير معجب 0
  • 8
    benmiloud وهران 17 سبتمبر 2017
    يا المسكينة .
    معجب غير معجب 0
  • 9
    Tate the expert Cirta 17 سبتمبر 2017
    أنت يا فلة لك صوت رائع، و أنوثة طبيعية، و كم سأفرح كثيرا لو تحجبت و لا بأس أن تحسني حجابك يوما بعد يوم حتى ترتدين الحجاب الشرعي، أنا من محبيك و لا أشك في وطنيتك و أنت انسانة تخطئين كباقي البشر، المهم أنك واعية بأن لا مصيبة أكبر في حياة ابن آدم من غضب الله. أما عن الذين ينتقدون كل شيئ فيك و حتى توبتك، فلا بأس أن تبتسمي لهم و تقولي لهم "ربي يهديكم كما هذاني" و لا أحد له الحق في الحكم عليك و الأحرى أن لا يرموك حجرا مادام بيتهم من زجاج.
    معجب غير معجب 0
  • 10
    dahoo البلد 17 سبتمبر 2017
    و كان ارتداء الحجاب اعتناق الاسلام ما هذه السذاجة التي وصل اليها المسلمون بسبب حماقة و جهل
    معجب غير معجب 0
  • 11
    الاسم البلد 18 سبتمبر 2017
    ههههههههههههههههههه
    ضحكت حتى بكيت على حال هذه المسكينة
    عاونوا المسكينة باش تدفع إيجار دارها في بيروت هههههههههههه
    واش درتي بفلوسك
    إيا معليش و علاش ما تتسلفيش من عند أختك نعيمة المرفهة

    الزمان الغدار عاد لي يجي يقول عملت و شطحت و ردحت باه انطلع راية الجزائر
    خليك في حالك يا فولة فاللجزائر حرائر و أحرار يعيشون هنا و ليس في بيروت شو شو بدك
    هههههههههههه
    معجب غير معجب 0
  • 12
    جزائري بشار 18 سبتمبر 2017
    أرأيتم لما اصبحنا في آخر الركب و أرذل أمة يتطاول عليها الصغير والكبير

    لاننا جعلنا ايماننا بالله ونيل رضاه في اخر اولوياتنا .. اسكر ازني اتبرجي وخالطي وعيشي الحرية الشخصية حتى تكبري وتوبي لربي

    لي حب يحج يقولك حتى نكبر ونتزوج ونبني حياتي يحجوني ولادي

    ندير حجاب حتى نتزوج ولا حتى نحقق كل طموحات حياتي

    نصلي حتى نلقى خدمة و نبني داري ... الخ

    " فخلف من بعدهم خلف اضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا "

    الحجاب لا يستقيم مع طلاء اظافر طويلة مثل الشياطين والمشعوذين و تلقيط الحواجب والمكياج
    معجب غير معجب 0
  • 13
    ana باب الوادي 27 سبتمبر 2017
    الحمد لله الذي جعل الحساب بيده وحده لا شريك له...اتقوا الله في ألسنتكم ان الله يقبل التوبة عن عباده ...عباد الله هو خالقنا ورازقنا والحكم بيده وحده لا شريك له فلا أحد يستطيع أنيتدخل في عدالة الحق اذا سارعو الى مغفرة من ربكم وكفوا ألسنتكم عن الحكم في شئ بيد الله وحده .... أستغفر الله لي ولكم
    معجب غير معجب 0
  • 14
    عبد الرحمان إليزي 30 سبتمبر 2017
    نصيحة ــــ يقول الأخضري رحمه الله في مختصره [ ولا يؤخر التوبة ولا يقول حتى يهديني الله فإن ذلك من علامة الشقاوة والخذلان وطمس البصيرة ] وقد قال تعالى { فإنها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور }
    معجب غير معجب 0
  • 15
    rabah jijel 01 أكتوبر 2017
    الاعمال بالخواتم يا فلة عبابسة رك طولتى توبى الى الله خيرلك
    معجب غير معجب 0
  • 16
    هند فرنسا 04 أكتوبر 2017
    "الأمة" بفتح الآلاف الثانية، لا يحق لها و لا يجوز لها لَبْس الحجاب و قد كان الخليفة عمر يضرب بعصاه كل (أمة) لبسته لانها عبيدة و تريد التشبه بالمرأة الحرة المتزوجة و السيدة ووو !
    فلماذا يفرض هذا اللباس على كل النساء اذا !!؟
    الناس نوعان، حرائر و عبيد ! و لكم الحرية في اختيار موكبكم يا معشر النساء !!
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha