بعد اتهامها بالنصب والاحتيال.. ريم غزالي ترد بالوثائق:

هذا جزاء من يساعد الآخرين وسمعتي فوق مستوى أي شبهة

المدّعي تلقى جميع مستحقاته عن كاميرا "الواعرة"..


ردا على اتهامه لها بعدم تسديد مستحقاته المادية نظير عمله معها في سلسلة الكاميرا الخفية "الواعرة" التي عرضت رمضان الماضي، نشرت الفنانة ريم غزالي بصفتها المنتجة المنفذة للسلسلة، كافة الوثائق والوصولات التي تثبت كذب المدعي "بلال غليد"، وحصوله على كافة مستحقاته المالية.

وبدأت تفاصيل القضية، حين نشر المصوّر بلال غليد (كاميرمان) منشورا ادعى فيه أن "غزالي" نصبت عليه بالواعرة على حد تعبيره. قائلا: "في رمضان دارولكم كاميرا كاشي الواعرة.. كنت نخدم معاهم ونضحك.. جاز رمضان جاز العيد وجاز العيد الكبير وخدعتني ريم غزالي ودارتلي الواعرة وما خلصتنيش في خدمتي كامل، هههه بصحتك"   !! .. وبسرعة ردت ريم على ادعاءات الشاكي ولم تضيّع وقتا طويلا لتوضح بالدليل القاطع والبرهان الساطع أنها بريئة من أي "نصب".

وقامت ريم بنشر صورة من صك بنكي محرر باسم المدعي بلال غليد، قيمته 140 ألف دج (14 مليون سنتيم)، محرر بتاريخ 28 ماي 2017م، قام الشاكي بصرفه يوم 1 جوان.

كما قامت غزالي بنشر صورة أصلية من أمر بالدفع، وصك آخر بقيمة 150 ألف دج (15 مليون سنتيم) محرر بتاريخ 1/6/2017، وصك ثالث حرّرته ريم للمدعي بتاريخ 22/5/2017 بقيمة 30 ألف دج (3 ملايين سنتيم) استلمه في اليوم الموالي أي في 23/5/2017، كل هذا بالإضافة لدفعات أخرى، بينها تسديد تصوير كواليس "الواعرة" أو ما يعرف فنيا بـ "الماكينغ أوف".

وفي منشور طويل لها، قالت ريم إن هذا جزاء من يساعد الآخرين وبأن سمعتها -كفنانة ومنتجة- فوق مستوى أي شبهة. مضيفة: "من يدّعون اليوم أني هضمت حقوقهم، أسكنتهم في مكتبي وأكلوا من نفس الصحن لأشجعهم فقط.. كلنا بدأنا من الصفر وكنا بحاجة لمساعدة.. أنشر كل ما يثبت وبالوثائق، أن هذا الشخص أخد حقه وأكثر .. أترككم تعدون نبلي وكرمي في من يتعامل معي.. عاون الزوالي ودير الخير.. شكرا لمن دافع عني وقام بحذف المنشورات التي تسيء لشخصي تصبحون على خير" !!.

التعليقات(2)

  • 1
    بلبل البلد 16 سبتمبر 2017
    بالصح الصك فيه 400.000 دج .........
    معجب غير معجب 0
  • 2
    nadir Alger/Ain allah 18 سبتمبر 2017
    ya rym ghazali anti kedaba kbira, les invités dyawlek makanouch alabalhoum b la caméra cachée, dieu merci que hassiba amrouche t'as démasquée, sale escros, wallah matahachmi , mechtaket drahem !!
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha