صدحت برائعتي "أعطني الناي وغني" و"حبيتك بالصيف"..

سعاد بوعلي تقطع اعتزالها لأجل عيون "جارة القمر" فيروز!


بعد غياب طويل سجلته على المنصات والمهرجانات الجزائرية، عادت الفنانة الملقبة بـ "فيروز الجزائر"، سعاد بوعلي، لتشدو وتطرب جمهورها من جديد بعدما اختارها الديون الوطني للثقافة والإعلام "Onci" لإحياء حفل تكريم الفنانة الكبيرة فيروز بدار الأوبرا "بوعلام بسايح".

والمعروف أن "بوعلي"، التي بدأت مشوارها الفني في ثمانينات القرن الماضي وكانت إحدى خريجات برنامج "ألحان وشباب"، تحجبت قبل حوالي ثلاث سنوات لكن من دون أن تعلن اعتزالها الفن، وبقيت تغني في بعض المناسبات والمهرجانات ويُعد حفل فيروز هو الحفل الأضخم الذي أقامته منذ فترة.

يذكر أن حفل فيروز، أقيم تزامنا من اختيارها كرمز للثقافة العربية لسنة 2017 من قبل مؤتمر الوزراء عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي. ويُعد هذا الحفل بمثابة محطة ضمن برنامج عربي واسع للاحتفاء بالفنانة الملقبة بـ "جارة القمر". يُشار إلى أن الحفل قاده موسيقيا "المايسترو" كمال معطي، وأحيته كلا من الفنانة سعاد بوعلي التي أتحفت الحضور بـ "أعطيني الناي وغني" و"حبيتك بالصيف" وكذلك الفنانة سلمى كويرات العضو السابق لفرقة "ميدتيرانيو"، بالإضافة لخريجات برنامج "ألحان وشباب": أمال سكاك، فريدة رقيبة ولمياء بطوش.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha