عمرو دياب ونانسي عجرم يحتلان الصدارة..

الشاب خالد خارج حسابات مجلة "فوربيس".. وجمهور "الكينغ" غاضب!


فوجئ مُحبو ملك الراي الشاب خالد مؤخرا، بحلوله ضمن المركز 39 لقائمة المشاهير العرب الأكثر تأثيرا حسب مجلة "فوربس"، فيما تربع الفنان المصري عمرو دياب على صدارة القائمة، وحلت في المركز الثاني اللبنانية نانسي عجرم وفي المركز الثالث النجمة اليسا، وبالمركز الرابع كاظم الساهر، أما في المركز الخامس فورد اسم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فيما جاءت الفنانة شيرين عبد الوهاب في المركز الـ13.

وجاء ترتيب مجلة "فوربس" وفقا لمقاييس تتعلق بسنوات العمل في المجال،الأنشطة المؤثرة على المجتمع،عدد متابعيهم وتفاعلهم على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

وسبق اسم الشاب خالد عديد الأسماء التي لا تملك نصف رصيد مسيرته الفنية أو عدد ألبوماته على غرار سيرين عبد النور ومحمد حماقي ودنيا سمير غانم ومحمد عساف ويارا وهيفاء وهبي، ما يجعل الترتيب بهذا الشكل فاقدا للمصداقية، خصوصا إذا ما علمنا أن عدد متابعات أغنيات "الكينغ" على "يوتوب" مثلا يفوق بكثير الأسماء السالفة الذكر، الأمر الذي جعل شريحة كبيرة من جمهوره تشكك في مصداقية الدراسة التي نشرتها المجلة المذكورة.

التعليقات(4)

  • 1
    العباسي الجزائر ارض الله 13 أوت 2017
    اكيد المخزن طلب منه امور و رفض مثلا حمل رايو المخرب في العيون المحتله سيدنا الله يطول في عمرو وينصرو عادت لا تنفع و كلام معسول في اللقائات صحفيه وهادا ضغط لكي في المستقبل يكون مطيع اكثر
    معجب غير معجب 0
  • 2
    العباسي الجزائر ارض الله 13 أوت 2017
    هيفه وهبي ما تسواش بصله احسن من ماهر زين سبحان الله هادا ترتيب انتاع الوليد بن طلال راكم تعرفو
    معجب غير معجب 0
  • 3
    محمد البلد 15 أوت 2017
    بارك الله فيك ياالعباسي أصبت ، لازم ايصنف نفسه الاول اهو من اتباع سيده أم مواطن جزائري.
    معجب غير معجب 0
  • 4
    الاسم البلد 16 أوت 2017
    العباسي تحاول على راسك غادي تحماق هههههههههه
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha