في تصريح حصري لموقع "الشروق العربي"

الشاب بلال: "علمتها الصلاة" أنجح أغنياتي وجديدي "أنت زعفتي"


كشف فنان الراي الشاب بلال، في تصريحات حصرية خصّ بها موقع "الشروق العربي"، على هامش زيارته لمقر الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة "أوندا"، عن مشروع حفل كبير سيحييه بالقاعة البيضاوية قريبا، وعن أغاني "سينغل" سيطلقها خلال الفترة القادمة وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير "حبايبنا" الذي ضمّ 12 أغنية.

واستهل صاحب "كابر في وهران ماشي في لالمان" حديثه مع "الشروق العربي"، بالقول إنه حضر لمقر "أوندا" للقاء مديرها سامي بن شيخ، حيث حضر الشاب بلال رفقة القائم بأعماله والفكاهي محمد خساني وقام بتسوية بعض ملفاته العالقة. مثمنا في المقابل التسهيلات التي يقدمها ديوان "أوندا" للفنانين للحصول على حقوقهم المادية على حد تعبيره.

وعن جولته الفنية التي ألغاها في المغرب مؤخرا، نفى الشاب بلال لـ "الشروق اليومي" ما تردد ببعض المواقع الالكترونية كونه قام بإلغاء عدد من الحفلات

لوجود مشكل مع الجماهير المغربية. قائلا: "المغاربة عزاز عليّ، والله يجازي من يحاول الايقاع بيني وبينهم. سأزور المغرب في أقرب  فرصة وأحيي حفلات وأقدم أغاني جديدة. ليس لديّ أي مشاكل مع إخواني في المغرب وهادي ما عايزاش كلام".

وعن ألبومه الأخير "حبايبنا"، اعترف بلال أنه أكثر ألبوم استغرق منه وقتا وجهدا وتركيزا: "تعبت فيه جدا، لدرجة كنت أقضي الليل كله، وعلى مدار 3 أشهر، في تسجيل وميكساج أغانيه" معتبرا أن أغنية "علّمتها الصلاة" كانت أكثر الأغاني  انتشارا إلى جانب أغاني "سقسوا اللي ينضر" و"Ime Sory" و"أحلامكم ذكرياتنا" وأغنية الألبوم الرئيسية "حبايبنا". كاشفا أنه بصدد التحضير لأكثر من أغنية منفردة "سينغل" سيطلقها تباعا، منها "أنت زعفتي" و"راها باينة".

والمعروف أن الشاب بلال كان قد التقى جمهوره في حفلات عديدة هذا الصيف، منها مهرجان "جميلة" بسطيف، مسرح الهواء الطلق وعيون الترك بوهران، قسنطينة (قاعة أحمد باي)، مسرح الهواء الطلق "الهادي فليسي" بالجزائرالعاصمة،ليعتبر بذلك صيف الـ 2017 هو الأكثر نشاطا وتواجدا للشاب بلال في الجزائر بانتظار حفلة القاعة البيضاوية التي يجري الاتفاق على تفاصيلها حاليا.

التعليقات(3)

  • 1
    العباسي الجزائر ارض الله 08 أوت 2017
    والله اراكم حريصين على حقوق المؤلف و القرصنه لماد لا تنهون المخاربه من يسرقون ثراتنا امام الملا وانتم كمغنيين متواجدين في المخرب تعرفون هادا جيدا ياحبذا دير اغنيه على ها
    داك الشاب السرحاني من يعيد كل اغاني الجزائريه انه معروف وشاع في اوربا احسن منكم
    معجب غير معجب 0
  • 2
    ZANGRA Blida 09 أوت 2017
    علمتها الصلات ياوعد الكلب غدوى تخلصهى غالية أمام الله ياشادي .
    معجب غير معجب 0
  • 3
    العباسي الجزائر ارض الله 09 أوت 2017
    ZANGRA
    Blida لا تستحي بمنخربيتك اتفهمك متزال باقي في خاطركم واش ندير بلجنسيه المخربيه نشري بها لاكريم هههههههههههههههههههههههههه
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha