تلتقي جمهورها بمسرح الهواء الطلق يوم الخميس..

كنزة مرسلي تفضل الجزائر على مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو آراب !!


تُحيي نجمة "ستار أكاديمي10"، الفنانة الجزائرية الصاعدة كنزة مرسلي، حفلا فنيا ساهرا سيقام بمسرح الهواء الطلق بالعاصمة، وذلك يوم الخميس 27 من جويلية الجاري.. ونشرت كنزة عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" صورة للملصق الدعائي الخاص بالحفل كتبت معلقة عليه: "كونوا في الموعد يوم 27/07/2017 على مسرح الهواء الطلق ليالي الكازيف بالجزائر العاصمة".

وتعد هذه المشاركة هي الثانية لكنزة على التوالي ضمن سهرات وليالي الكازيف، بعد أن تم استقبالها بحفاوة العام الماضي من قبل الجمهور الجزائري الذي توجها بلقب "سندريلا الجزائر" و"سفيرة للزي التقليدي الجزائري"وبالعديد من الهدايا أيضا .

يشار إلى أن "مرسلي" كانت قد تلقت دعوة شرفية لحضور "مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو آراب" المقام بمدينة شرم الشيخ المصرية حاليا،إلا أنها اعتذرت عن الدعوة بسبب تزامن المهرجان مع حفلتها بالعاصمة، ليمثل الجزائر بذات المهرجان أنيس بورحلة خريج "ستار أكاديمي11" رفقة الفنانة ناريمان مشعل.

وتمتلك كنزة مرسلي في رصديها الغنائي أغنيات خاصة بها، يأتي على رأسها: ديو "قصة حب" بمشاركة الفنان السوري سامو زين، "شبه الحنين"و"علاقتي بربنا"، كما تشدو "كنوز" من خلال حفلاتها برائعة "إسندو" بالأمازيغية، بالإضافة إلىأغاني الراحلة وردة الجزائرية التي تعتبرها قدوة ومثل أعلى لها.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha