جديد مجلة الشروق العربي لشهر جويلية


تقرؤون في عدد شهر جويلية من مجلة الشروق العربي : موضوع العدد تطالعون..يعرف نسبة مشاهدة عالية على الشروق tv مسلسل kosem ..المرأة التي قهرت السلاطين.

وتجدون حوارات مميزة مع كل من عبد القادر جريو مخرج أول برنامج ساخر يتطرق للسياسيين بأسمائهم الذي صرح: ناس السطح لم يتعرض للمقص ..و هذا آخر موسم له". و جعفر قاسم الذي كشف عن مسلسل درامي جديد يجهزه لرمضان و أن الجزء الثالث من عاشور العاشر متوقف على مجموعة من الشروط، بالإضافة إلى حوار مع الفنانة حنان ترك و سيدة الميكرفون فاطمة ولد خصال .

و من استطلاعات العدد .. الخطوط التركية أطلقت رحلة إلى أنطاليا خصيصا لهم ..هكذا يقضي أبناء أثرياء الجزائر رحلة شهر العسل،و في الشوارع و على شواطئ البحر ..موضة الماركات العالمية تلزم الجزائريات على الاحتشام، و تجدون أيضا.. قد يتحول إلى سرطان.. البرونزاج ..المتعة الخطرة. وكيف تخطط الفتيات للزواج بالورقة و القلم.. مع موضوع "الراستا" أو الضفائر الإفريقية ..السحر الإفريقي يغزو شوارعنا.
ومن تحقيقات المجلة ..بعد تقديم وعود كاذبة بالزواج أو تنويم ضحاياهن ..عرسان وهميون يصطادون العازبات لسرقة أموالهن و مجوهراتهن ،و تطالعون أيضا إقبال كبير على فرص الزواج الدولي ..مواقع الكترونية تروج لغرف الدردشة و المواعدة الإسلامية .
و في ركن تحت الظل .. مصطفى بيراف يواصل فتح قلبه للشروق العربي : "رغم المناورات ..فوزي بانتخابات اللجنة الاولمبية كان ساحقا" .
و في الرياضة تكتشفون يوميات مدرب المنتخب الوطني لوكاس الكاراز في الجزائر .
ومواضيع اجتماعية أخرى مميزة كما تقرأون بأقلام المجلة : حسان زهار، يكتب في الافتتاحية عن "الحرب ضد قناة الجزيرة/ ويكتب في منشاريات عن سقوط الدعاة النجوم ومشايخ إطالة اللحى وتقصير الثياب. الدكتور عمار يزلي، يكتب "الشمس تشرق من الغرب" الكاتبة نورهان بليدي تختم العدد في ركن "كلام في الممنوع" بمقال "الحل في الاخصاء"
كما تفرد لكم المجلة صفحات عديدة خاصة بالمرأة تخص الطبخ والموضة والجمال.
*متابعة شيقة لمواضيع المجلة*

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha