الإجابة اليقينة في حوار جعفر قاسم مع مجلة "الشروق العربي"

بعد نهايته المفتوحة.. هل سيكون لـ "عاشور العاشر" جزء ثالث؟

"السهم" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهدون يطالبون بعاشور3 !


أشعل "السهم" الذي ظهر في المشهد الأخير من "عاشور العاشر2"في حلقته الـ 23 والأخيرة، فضول الجمهور لمعرفة إن كان هناك جزءا ثالثا من السلسلة، خاصة وأن المخرج جعفر قاسم ترك بهذا الشكل نهاية المسلسل مفتوحة على أكثر من احتمال..

المفاجأة أن هذا السؤال (هل يوجد جزء ثالث من "عاشور العاشر"؟) طرحته "الشروق العربي" على المخرج "قاسم"، الذي سيكون ضيف العدد القادم من المجلة (عدد شهر جويلية)،والذي سيتحدث فيه "حصريا" على الكثير من القضايا والمواضيع والكواليس، منها إن كان هناك جزءا ثالثا من "عاشور" وعمل آخر يحّضره لرمضان 2018 ورأيه في الكاميرات الخفية و.. و.. !!.

وإلى أن يحين موعد طرح المجلة في الأسواق، يبدو أن الجزء الثالث من "عاشور العاشر" قد تحوّل إلى مطلب جماهيري بدا جليا من خلال تعليقات المشاهدين، والتي كان من أبرزها: "جعفرقاسم 23حلقة ماتكفيناش.. حابين الموسم 3 من عاشور العاشر". فيما صنع "السهم" الذي أنهى به جعفر المسلسل سؤال الكثيرين: "جعفر قاسم خليتنا حجرة في السباط ..شكون تيرا على الجزائر؟".."أصعب أنواع الانتظار والصبر هو سوسبانس لفليشة شكون راح تقيس،ممكن تستنا عام أو عامين أو إلى الأبد أنت وزهرك !!".

كما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، وبعد بث الحلقة الأخيرة من "عاشور"، بعبارات تكشف تعّلق الجزائريين بهذه السلسلة التي ارتفع سقف مشاهدتها وزاد بشكل لافت بعد إعلان وفاة "عاشور العاشر"، فهناك من نشر صور "الفاهم" وأرفقها بتعاليق: "اللي هربت عليه الرجلة يلحقها باللسان" و "اللي يحب الدل ربي يسلطو عليه".. كما كان لرجلاوي حضورا مميزا في منشورات "الفايسبوك" منها: "حمامة راح تخمّم ..رجلاوي راح يفريها يا قوم؟" و"حتى رجلاوي وحمامة قريب يفروها بقينا غير حنا.. برافو سلسلة ولا أروع من كل الجوانب" وغيرها.. 

التعليقات(3)

  • 1
    الاسم البلد 20 جوان 2017
    لازم عاشور العاشر3
    معجب غير معجب 0
  • 2
    yazid Algeria 20 جوان 2017
    يوجد عاشور 10 الجزء 3 أما من رمى السهم هو دحمنوس بإتجاه عاشور ليس جواد لأنه موجود داخل القلعة وأسوار ألقلعة عالية و سهم يأتي في لقمان لاكن لا يموة و هروب قنديل إلى دحمنوس
    معجب غير معجب 0
  • 3
    abdelkader الجزائر 21 جوان 2017
    رمى السهم هو الامير بنيبن انتقام لسلطان عاشو العاشر لعدم زواجه لابنته ليس هروب قنديل لان قنديل في السجن
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha