تأثرا بدموع طفل صدّق أنه مات..

صويلح يحرق مفاجأة المسلسل: "السلطان عاشور حي وما تعّرض له مكيدة"


بعد جدل كبير أثارته الوفاة المفاجئة للسلطان عاشور العاشر حسب أحداث المسلسل الذي تعرضه حصريا قناة "الشروقTV"، خرج الممثل الفكاهي صالح أوقروت ،الجمعة، ليؤكد أن "عاشور" لم يمت وبأنه تعّرض لمكيدة من الوزير "قنديل" لاستلاء الأمير "لقمان" على مقاليد الحكم في المملكة بطلب من الملك "دحمانوس" !!.

 خروج "صويلح" بهذا التصريح غير المنتظر، والذي اعتبره الكثيرون حرقا لأحداث ومفاجآت المسلسل، جاء بعد انتشار "فيديو" لطفل يدعى "عدنان" ظهر وهو يبكي بحُرقة على وفاة "عاشور العاشر" كان قد انتشر منذ يومين على نطاق واسع، حيث يظهر الطفل وهو يردد "مولاي مات.. مولاي عاشور مات" !!.

ويبدو أن هذا الفيديو المؤثر حرّك "أوقروت" ليظهر صوتا وصورة، مخالفا بذلك قواعد العمل الذي يقوم في حلقاته الأخيرة على عنصر "السوسبانس" تمهيدا لمفاجأة كبيرة، وهي أن "المملكة العاشورية" ليست لعاشور بل لشخص آخر.

وعلق صويلح على "فيديو" الطفل عدنان قائلا: "إنها البراءة.. لو كان صبت ندخل في التلفزيون ونسّلم عليه".. معتبرا تعلق الأطفال بالمسلسل قبل الكبار هو أكبر دليل على صدق أداء أسرة العمل: "أقول لهذا الطفل إنه مجرد تمثيل.. عاشور مازال حي يرزق وستكتشفون في الحلقات القادمة لماذا لجأ لهذه الحيلة التي ستكشف له أعدائه الحقيقيين".

التعليقات(3)

  • 1
    ماهر عدنان قنديل الجزائر (سوري جزائري) 17 جوان 2017
    أنا الصراحة توقعت بذلك منذ وفاة السلطان عاشور.. وسيناريوهات عديدة مطورحة.. قد يكون ذلك الشخص الذي يحكم المملكة هو إبن مولاي كمال الذي سيتقمص دوره صالح أوقروت والذي خبأه الباجي عندما قتل أبيه بطلب من الوزير قنديل وسيتحالف أعتقد مع برهان المسجون.. في حين أن سيناريو آخر يظهر أن السلطان عاشور نفسه قد يعود ويظهر أنه في الحقيقة هو إبن مولاي كمال منذ مدة طويلة دون علم الوزير قنديل وبرعاية جماعة أخرى داخل القصر منهم الباجي.. كما يمكن أن يكون عاشور الحقيقي هو الولد الذي خبأه الباجي وإبن مولاي كمال هو من يحكم بإسم عاشور.. سنتابع ذلك..
    معجب غير معجب 0
  • 2
    ليليا الجزائر الحبيبه 18 جوان 2017
    جواد هو لي راح يحكم بعد عاشور ويتزوج مع عبلة
    معجب غير معجب 0
  • 3
    k بلد الوطواط 20 جوان 2017
    زعما كان كاين غاشي دايرينو بلي مات واش من مفاجاءة
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha