بعد إصدار المجلس الأعلى لحقوق الإنسان لبيانه الأول..

قادة بن عمّار يقصف هواري المنار ويقول: اللّهم إني صائم!


قصف الإعلامي قادة بن عمّار، في منشور دوّنه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، المجلس الأعلى لحقوق الإنسان بعد إصدار الأخير لبيان شجب فيه بعض مضامين الكاميرا الخفية التي تعرض بمناسبة الشهر الفضيل.

وجاء "شجب" مجلس حقوق الإنسان للكاميرات الخفية، بسبب ما أسماه الأخير بـ "وجود تمييز ضد المرأة" في بعضها!!. متجاهلا بذلك، العديد من الكاميرات المخفية التي أهانت كرامة بعض الأشخاص وتحوّلت إلى أفلام رعبوخوف حقيقية، على غرار كاميرا "الميّت حي" التي تبثها قناة "الفجرTV"، والتي تضع ضحاياها في مأزق لا يحسدون عليه عندما يستيقظ "الميّت" وتغلق الأبواب على الضحية !!.
وجاء في منشور "بن عمّار": "أيّ تمييز ضدّ المرأة ذلك الذي أزعج ما يسمى بـ "المجلس الأعلى لحقوق الإنسان" ودفعه لإصدار بيانه "رقم واحد" ضدّ الكاميرا المخفية؟.. هل يقصد الشابة دليلة أم الشابة صباح؟.. يا خوفي إذا كان يقصد المقلب الذي تعّرض له هواري المنار !! اللهم إني صائم".

 

التعليقات(3)

  • 1
    الاسم البلد 14 جوان 2017
    رغم أني لا أحبهما لا دليلا و لا المنارلكن طلعو رجلا عليك ما يشيتوش لقطر و أردغان مثلك و مثل الشروق
    معجب غير معجب 0
  • 2
    الاسم البلد 14 جوان 2017
    المجلس الأعمى لحقوق الانسان.....الله ازيدكم العمى على العمى الذي انتم فيه.....يصلح هذا المزلش الاعمى ان يكون للامهات العازبات وليس حقوق الانسان
    معجب غير معجب 0
  • 3
    سعيد بشار 15 جوان 2017
    إنه زمن الرداءة يا صديقي, لا أدري سبب تحرك هذه المنظمة من أجل كما قالو برامج ترفيهية فيها تمييز ضد المرأة و لم نسمعها يوما تحركة في قضايا مصيرية تهم حق أساسي من حقوق الإنسان ألا و هو الحق في الحياة, لماذا لم نسمعها تتحدث عن بعض الحالات الإنسانية التي تعرضها بعض البرامج التلفزيونية أين يكون مطلوب من السلطات العليا للبلاد التدخل من أجل إنقاذها لكن السلطة ترفض ليتكفل ببعضها المحسنون في نهاية المطاف, أين صوت هذه المنظمة حين تغتصب الطفولة و تقتل و يتركون الضحية تحت شعار (( لن يؤخر الله نفسا إذا جاء أجلها )) و يكتفون بالدفاع عن حق القاتل في الحياة و يرفضون
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha