في منشور "غاضب"دوّنه من أمام وزارة الفنانين..

رضا سيتي 16 يُمهل وزير الثقافة 48 ساعة لحل مشكلته!


كشف فنان الراب رضا سيتي 16، عن تقدمه باحتجاج رسمي لوزير الثقافة عز الدين ميهوبي بسبب ما أسماه بـ "إهانة فناني الميلية" (ولاية جيجل)، إذ المعروف أن سيتي 16 تعود أصوله إلى هذه المدينة الساحلية الساحرة.

ونشر صاحب برنامج "غير القريفة" المذاع على قنوات "الشروق TV" والبرنامج الرمضاني "رمضان والناس"،صورة له من أمام مبنى وزارة الثقافة أرفقها بمنشور غاضب جاء فيه: "مباشرة من مقر وزارة الثقافة لمقابلة الوزير عز الدين ميهوبي والذي استقبلني شخصيا، حيث قدمت له احتجاجي الشديد على التصرف الذي بدر من مديرة الثقافة لولاية جيجل اتجاه فناني ومثقفي أبناء الميلية،الذين عانوا كل أشكال التهميش والإقصاء من المشهد الثقافي.. ومازاد الطين بلة هو حادثة الفنان فريد مريمش الذي أهين شر إهانة".

وختم نجم أغنية الراب المعروف منشوره بالتأكيد على أن "ميهوبي" وعده بالنظر في القضية ومعالجة المشكل خلال الـ 48 ساعة القادمة حسبما جاء في مدونته.

مشددا في رسالة وجهها لشخص مديرة الثقافة في الميلية: "لا للحڤرة، هناك رجال في الميلية وأنا مستعد لفعل كل شيء والذهاب بالقضية لأبعد الحدود، لكن أن تفكري في تهـميش وحڤرة ناس الميلية فهذا لن يتحقق وسيظل في مخيلة أحلامك مادام مازال هنالك رجال واقفون"!!.

التعليقات(3)

  • 1
    hhf fff 13 جوان 2017
    hhhhhhhhhhh dahektni
    معجب غير معجب 0
  • 2
    انيس البلد 13 جوان 2017
    ياو روح تلعب انت معروف اكبر بلاعطي وكداب
    معجب غير معجب 0
  • 3
    زينو فارح ام البواقي 14 جوان 2017
    من انت حتى تمهل وزارة في دولة 48 ساعة ...حتى مجلس الامن ومادرهاش ...ياخي غاشي ياخي
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha