سيكون الليلة في قبضة برنامج "الواعرة"..

رياض بن عمّر يمثل "الشروق نيوز" في مسابقة "مذيع العرب"


يُنافس مقدم نشرات الأخبار في قناة "الشروق نيوز"، رياض بن عمّر، على لقب أفضل مذيع لشهر ماي في الاستفتاء الذي أطلقه ،الأثنين، الموقع اللبناني "مشاهير الفن".

ويتنافس على لقب "مذيع العرب" إلى جانب "بن عمّر" كل من المذيع السوري ناصر عقيل، المذيع الفلسطيني محمد أبو حمدية والمذيع اللبناني تمّام بليق، على أن يستند اختيار أفضل مذيع على الصورة التي ستحصل على أكبر عدد من اللايكات (الإعجابات) من صور المذيعين الأربعة خلال 48 ساعة.

وكان اختيار المترشحين الأربعة لهذه المسابقة، قد تم باقتراح من متابعي موقع وشبكة "مشاهير الفن" المقرر أن تعلن غدا عن النتائج النهائية عبر موقعها الرسمي.

المفارقة أن دعوة رياض بن عمّر للتصويت له، جاءت بطريقة مميزة جدا وعلى الطريقة العاشورية جاء فيها: "يا سكان المملكة،بينولهم بلي نقدروله.. فوطيو ولا سوطيو عليّا بـj'aime في الصورة تاعي الخاصة، ماشي في الأربع صور والحاضر يعلم الغايب".

يُشار أيضا إلى أن رياض بن عمّر سيكون الليلة ضحية الكاميرا الخفية "الواعرة" المذعة على "الشروق العامة"، وذلك مباشرة بعد أذان الافطار، حيث سيتعرض رياض –حسب سيناريو الحلقة- لاختطاف في صحراء "تاغيث" بولاية بشار. 

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha