قالت أنها لا تعرف ما الذي تريده منها فلّة عبابسة؟؟

لطيفة تتحدث عن "الخمر" في عز رمضان!


لا يتعامل بعض الفنانين مع شهر رمضان على أنه شهر للتسامح والتكافل والمحبة وفضاء لكظم الغيظ، فيواصل بعضهم اثارة الجدل بتصريحاته وخرجاته الإعلامية..

آخر هؤلاء الفنانة التونسية لطيفة التي لم تتأخر في توجيه سهام النقد والتجريح ضد غريمتها الفنانة الجزائرية فلة عبابسة، بعد حلولها ضيفة على برنامج "رمضان شو" للمنشط الهادي زعيم عبر إذاعة "موزاييك FM".

فلطيفة، وفي تعليقها على خلافها مع الفنانة "عبابسة"، قالت إنها لاتعرف ما الذي تريده منها فلة؟؟، مؤكدة أنها بالغت في نشر أكاذيب عنها موضحة أنها قامت بالرد عليها بعد أن ذهبت إلى منطقة من العيب أن تحكي فيها، خاصة حين اتهمتها بشرب الخمر حتى الثمالة، الأمر الذي جعلها (لطيفة) تدعوها للقيام بتحليل دم ما جعل فلة-حسبها- تسكت وتتوقف عن مهاجمتها !!. وكان من المفترض أن لا تسمح لطيفة لمحاورها الزج بها في مثل هذه المواضيع (خمر وخلافات)، خاصة وأننا في عز الشهر الفضيل أين ينقطع الصائم ويكف لسانه عن الغيبة والنميمة و.. و.. 

التعليقات(3)

  • 1
    said70 alger 06 جوان 2017
    مادا تنتظرون من فناني العري والانحلال فكلاهما يتشباهان الدي لا افهمه كيف لجريدة الشروق المعروفة بخطها الالتزامي الترويج لدعاة العري و الفسق و الرديلة و ما شابههم. المفروض عدم الكلام على هؤلاء الحثالى وامثالهم فقد شبعت اوطاننا من فضائحهم وسوءاخلاقهم
    معجب غير معجب 0
  • 2
    Hassan ardh el abtal 06 جوان 2017
    Allah yantakam mink ya ouali el amr Arais
    oua hachiyatouh.Fi chahr Arahma toubihou lilfoujour
    fi ardh el Hamid ibn Badis OUa el Amir.Taban lihoukoumat Iblis
    معجب غير معجب 0
  • 3
    gagabafa algeria 06 جوان 2017
    ما اتفهكم وما احقركم هل وصل انحططتم الى هذا الحد ولم تجدوا ما تكتبوا سوى هذه الخزعبلات ......بؤسا لكم.
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha