رغم غيابها عن موسم دراما الشهر الفضيل..

أمل بوشوشة تخطف الأضواء من نجمات رمضان بأول صورة لابنتها!


على الرغم من غيابها عن الدراما الرمضانية بسبب ظروف حملها ثم وضعها، إلا أن الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة كانت "الحدث" الفني الأبرز خلال اليومين الماضيين، لدرجة غطى اسمها جميع الأعمال الرمضانية التي تتهيأ مختلف القنوات الفضائية لبثها، وذلك بمجرد نشرها لأول صورة لها مع ابنتها "ليا".

وجاء نشر الممثلة الجزائرية لأولى صور ابنتها عبر صفحتها الرسمية على تطبيق "انستغرام"، وعلّقت بوشوشة على الصورة بالإنجليزية قائلة: "حصلت معي أعجوبة صغيرة، أريد أن أشاركها معكم.

الله أرسل لي ملاكاً، سأحمله بعناية".. وظهرت بوشوشة في الصورة إلى جانب زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وهو يحتضن مولودتهما الأولى لكن من دون الكشف عن ملامح وجهها.

من جهتهم، علّق محبي نجمة "ستار أكاديمي5" ومتابعيها على اهتمام وسائل الإعلام بالصورة التي نشرتها أمل. قائلين": "النجومية هي أن تكون حاضر في الواجهة حتى بدون إنتاج جديد .وهذا ما يحدث مع نجمة الدراما العربية أمل ىبوشوشة، حيث تصدرت واجهات أهم المجلات العربية وهي "حامل" وشغلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بولادتها، وها هي اليوم تخطف الأضواء بصورتها مع ابنتها، في الوقت الذي تغيب فيه أخبار ممثلين وفنانين حاضرين في رمضان بإنتاجات عديدة" .

يذكر أن بوشوشة، كان يفترض أن تطل خلال الموسم الرمضاني 2017 بمسلسل "الزئبق" إلى جانب النجمين كريم عبد العزيز وشريف منير إلا أن ظروف حملها حالت دون ذلك. 

التعليقات(2)

  • 1
    س س بجاية البلد 22 ماي 2017
    هنيئا المولودة ما احلى الامومة والله كانها نجمة ساطعة او قمر مكتمل في ظلمة ليل
    معجب غير معجب 0
  • 2
    abou ibrahim algerie 22 ماي 2017
    دراما الشهر الفضيل. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha