بعد حرب باردة وخلاف استمر لبضعة أشهر..

مولودة بوشوشة تنهي قطيعتها مع أحلام مستغانمي!!


بعد حرب باردة وخلاف استمر بضعة أشهر بين الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بسبب مسلسل "مدرسة الحب" الذي اشتركت فيه الأخيرة، يبدو أن المرحلة المقبلة ستشهد أجواء صافية في علاقة مستغانمي بأمل، وذلك بعدما بادرت الأولى إلى تهنئة الثانية بمناسبة وضعها لمولودتها الأولى "ليا" من خلال إحدى صفحاتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ما اعتبره البعض طيا نهائيا لخلافهما.

وهنئت أحلام مواطنتها "بوشوشة" من خلال منشور ذكي وطريف جاء فيه: "إحدى معجباتي أرسلت لي اليوم من لندن أغنيتين مع ترجمتهما للفرنسية.. إحداها تحمل عنوان "ليا".. أعترف أنني لم أسمع بالمُغني ولا بالأغنيةلكنها جميلة الكلمات واللحن.. لعلها مناسبة لأهديها إلى أمل بوشوشة التي رُزقت قبل أيام بطفلة بهذا الاسم.. متمنية لها طفولة سعيدة وحياة جميلة".

وعلى الفور ردت أمل على منشور مستغانمي قائلة: "كل الشكر والاحترام والتقدير لمواطنتي السيدة أحلام مستغانمي على المباركة الرائعة التي لا تليق إلا بك".

ومن المعروف أن خلافا شديدا وقع بين أحلام وأمل، بعدما أعربت الكاتبة والروائية الجزائريةالشهيرة عن صدمتها لاكتشافها أن مسلسل "مدرسة الحب"الذي اشتركت أمل في بطولة إحدى ثلاثياته مسروق من روايتها "الأسود يليق بك"، ما حدى بها لمهاجمة كاتبة العمل السورية نور الشيشكلي واصفة المسلسل بـ "مدرسة السرقة" لا بـ "مدرسة الحب".

ولاحقا، كشفت أحلام أن الممثل السوري عابد فهد، الذي كان مرشحا لبطولة روايتها "الأسود يليق بك"، اعتذر لها عن اللوم الذي وجهته إليه عن مشاركته في العمل، فيما أبدت امتعاضا ولوما لمواطنتها أمل بوشوشة التي لم تصدر أي رد فعل إزاء هذه الزوبعة، حيث ردت على أحد المتابعين لصفحتها الذي كتب يقول: "أمل بوشوشة ستفعل الأمر نفسه وأن المسألة مسألة وقت فقط". فردت أحلام عليه: "مسألة وقت؟ المحبة لا تنتظر! إن لم تقرأ السيناريو فقد شاهدت حتما الحلقات الأولى..لكنها لن تعتذر فهي أكبر من عابد فهد ومني". وواصلت أحلام قائلة: "أمل بوشوشة لها واجب تجاهي أكثر من الآخرين".

التعليقات(2)

  • 1
    احمد الجزائر 18 أفريل 2017
    هههههه مدام الموضوع لا توجد به كلمة خفض اسعار الخضار التي اشتعلت اشتعال لم يسبق له مثيل فالموضوع لا يهمنا لا من بعيد ولا من قريب ... كما يقول المثل السوري الفخار يكسر بعضه
    معجب غير معجب 0
  • 2
    الاسم البلد 23 أفريل 2017
    كي حمو كي تمو قاع كيف كيف كينتي كي هي بدلتو جزائريتكم بلبنان
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha