حيوانك المفضل يكشف خبايا شخصيتك


يعتمد النفسانيون في تحليل شخصية الإنسان على النوع الحيواني الذي يفضله أو يربيه، فيعتني به ويتخذه أنيسا له في منزله، لتتعد المسألة حدود الإعجاب بشكل الحيوان وتصرفاته..

أولا: إذا كنت من هواة اقتناء الكلاب

يصف النفسانيون الأشخاص الذين يحبون اقتناء الكلاب بالوفاء إلى أبعد الحدود، وامتلاكهم قدرا كبيرا من المرح ومحبة الناس، رغم أن شخصيتهم تبدو فظة في البداية.كما يتميزون بالميلان إلى مساعدة الآخرين ونبذهم الكراهية والإساءة للناس.

ثانيا: إذا كنت من هواة تربية الأسماك والحيوانات البحرية

يصنف المختصون هواة تربية الأسماك، في دائرة الأشخاص الذي يميلون إلى التأمل الذاتي، وامتلاكهم قدرا كبيرا من الذكاء، يمتازون بالإيجابية عند مشاركتهم في الأعمال الجماعي، لكنهم حساسون جدا لدرجة أنهم ينسحبون فورا إذا ما شعروا بعدم تقديرهم وأفكارهم من طرف الآخرين.

 ومن صفات محبي الحيوانات البحرية انجذابهم نحو المال والشهرة وحب الظهور.

ثالثا: إذا كنت من هواة اقتناء السلاحف

حب اقتناء السلاحف غالبا ما يوصف صاحبه بالحساسية المفرطة جدا لدرجة يجب التعامل معه بحرص شديد.

 يتميز مربو السلاحف بالعاطفة الجياشة التي يتغلب عليها البكاء حين تشعر بالحزن رغم أنها تحب مداراة دموعها، كما يمتلك هواة السلاحف قلبا يسع الجميع ويشكلون مصدر دفء لهم، ويمنحهم هذا التعامل قدرا كبيرا من السعادة. 

رابعا: إذا كنت تميل إلى تربية القطط

هواة تربية القطط والاعتناء بها يمتازون غالبا بحب الانعزال، لكنهم يرغبون في التنقل وتغيير الأماكن، من مشكلاتهم عدم امتلاكهم قدر كبيرا من الصبر في تحقيق أمنياتهم، فسرعان ما يغيرون من طموحاتهم ومشاريعهم. يمتازون بالاقتصاد وحب ادخار المال، لكن هذا لا يمنعهم من قصد الأماكن الفاخرة لتناول وجبات الغداء أو العشاء.

خامسا: إذا كنت ممن يحبون امتلاك العصافير وتربيتها

يضع النفسانيون هواة تربية العصافير وما شاكلها من الحيوانات الطائرة في خانة الشخصيات التي تمتلك طاقة كبيرة من التفاؤل، وحب النضال من أجل تحقيق هدف ما، لذا فإنها ترفض الخمول والكسل والإخفاق، هي شخصية متحررة تهوى الترحال والتحليق بعيدا بسفريات عديدة بغية تحقيق المراد.

التعليقات(3)

  • 1
    سمية جيجل بيالكور 14 أفريل 2017
    انا نحب نعتني بالعصافير شكرا
    معجب غير معجب 0
  • 2
    جونا جوجو الجزائر 10 ماي 2017
    نحب القطط والعصافير
    معجب غير معجب 0
  • 3
    يسرى الجزائر 08 جوان 2017
    انا احب الاوسود وانتم مادا تحبون
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha