اكتشف شخصيتك

اكتشف شخصيتك من خلال طريقة خلع ملابسك


يؤكد مختصون في علم الاجتماع والنفس، أن طريقة خلع الشخص لملابسه لها بعد نفسي، ويمكن من خلالها اكتشاف شخصية الإنسان، فكثير من الأشخاص يخلعون ملابسهم بطريقة فوضوية وسريعة وبدون ترتيب، وهناك من يخلع ملابسه ببطء ويرتبها، وهناك آخرون يخلعونها بإهمال حتى أنهم لا يتذكرون أين وضعوها.. وغيرها من الطرق.. !

أولا: إذا كان خلع ملابسك بتأنٍ فأنت شخصية عميقة، شديدة الثقة في النفس، وتتميز بالعقلانية، وتكره كل مسببات الصخب والضجيج، كما أنّ الأصوات العالية تزعجك، وغالبا ما يلجأ مثل هؤلاء الأشخاص في حالة الفراغ إلى الاختلاء والسكينة.

ثانيا:  إذا كان الشخص ممن يخلع ملابسه بسرعة فإنه شخص عملي، مجتهد، جريء، صريح وشجاع في المواقف الصعبة، يهتم لرأي الناس فيه، كما يتميز بالإقدام والاندفاع نحو المخاطر، تجده عائليا اجتماعيا يهتم بأفراد أسرته،

ثالثا: بالنسبة للأشخاص الذين يخلعون بعناية كل قطعة على حدة ووضعها جانبا فه أشخاص جديون منظَّمون، يمتلكون قدرا عاليا من الكرامة والاعتزاز بالنفس، كما يفضلون السلام والمسالمة واجتناب مشاكل الحياة.

رابعا: بالنسبة للأشخاص الذين يخلعون ألبستهم بطريقة فوضوية مهملة مبعثرة في أرجاء الغرفة، فهذا ليس بالضرورة أنهم أشخاص غير متسمين بالمسؤولية، بل توصف غالبا هذه الشخصية باللطيفة والودودة المبتهجة، وتمتلك أفكارا متحررة ولا ترغب في التقيّد بآراء الآخرين، كما تعشق الحياة الطبيعية.

خامسا: بالنسبة للرجال الذين يسبقون في خلع ساعاتهم أو خواتمهم أو النساء اللواتي يسبقن في خلع مجوهراتهن أولا، فهم غالبا أشخاص رومانسيون يتسمون بالدفء والعاطفة الجياشة غير أنانيين، يحبون العمل الإنساني ويهتمون لشؤون الآخرين حتى لو كان على حساب راحتهم الشخصية

سادسا: بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون ويحرصون على خلع أحذيتهم وجواربهم فهم أشخاص خجولون، يسعون دائما نحو الأفضل وتحقيق الكمال، هم ذوو أفكار نيرة وواعية في اتخاذ القرارات، يتميزون في أداء مهامهم بالمنهجية في أداء المهام وكذا التركيز الشديد.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha