اكتشف شخصيتك

فصلُك المفضل يعكس جوانب كثيرة من شخصيتك!


تكشف دراسات حديثةعن علاقة الطقس بنفسية الإنسان من خلال الظواهر الطبيعية التي تعرفها فصول السنة، فتجد الواحد يميل إلى فصل معين بحثا عن السكون والهدوء.. والآخر يبحث عن الدينامكية والعمل في فصل معين.. وآخر يجد في فصله المفضل شيئا من الرومانسية والعاطفة الجياشة.. وآخر يفضل فصلا معينا لأسباب نوستالجية.. وغيرها.. لذلك من الطبيعي أن تعكس فصول السنة الكثير من أسرار شخصية الإنسان ونفسيته..

أولا: عشاق فصل الشتاء

إذا كنت من محبي فصل الشتاء: فيصنفك النفسانيون ضمن الشخصيات التي تمتاز بالطيبةوالحنان، لذلك تكون محبوب ممن حواليك، وغالبا الشخصية الشتوية لها قدرة كبيرة في التضحية من أجل الآخرين ومساعدتهم في حل معضلاتهم. كما يصف الخبراء المرأة الشتوية بالرومنسية ويمتاز شعرها بالداكن، واختياراتها في العطور دائما ترتكز على القوية المفعمة بالحيوية.

ثانيا: عشاق فصل الربيع

إذا كنت من محبي فصل الربيع فغالبا أنت شخصية كثيرة الود وتتميز بالإخلاص والوفاء، لكن لديك كبرياءوتعتز بنفسك كثيراً.أما عن الأنثى فإنها تفضل الظهور بألبسة ذات ألوان مختلفة وزاهية ومشعّة، كما تفضل التعطر بنكهات الفواكه.

ثالثا: عشاق فصل الصيف

إذا كنت من عشاق فصل الصيف فأنت شخصيةٌ تتسم بالاتزان والاعتدال وعدم التهور، يميزها اللطف في المعاملة واللباقة، وأهم ميزة هي الكرم الزائد ،لكن مشكلتها أنها أنانيةً بعض الشيء. وأهم ما يميز المٍراة الصيفية في لباسها اختيارها الهندام ذا اللون الكلاسيكي الباهت، أما عطرها فهو مشتق غالبا من رائحة الزهور الصيفية الخفيفة.

رابعا: عشاق فصل الخريف

إذا كنت من عشاق فصل الخريف فإن أهم ما يميزك البساطة والتواضع والعفوية الطبيعية وتهوى الميل للانعزال قليلا، والاكتفاء بالأجواءٍ الهادئةٍ، لكن آنيا هي شخصية مثيرةً للجدل، أما الأنثى الخريفية فهي تهوى الأالبسة غير الرسمية واختيارها للعطور يكون تلك المستمدة من الخشب كالأرز والصندل.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha