بعد تصريحات "صادمة" خرجت فيها عن المألوف..

انتقادات كبيرة لعمرو أديب بسبب حلقته مع مايا دياب !!


تصّدرت الحلقة قبل الأخيرة من برنامج "كل يوم جمعة"، التي استضافت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل مايا دياب ،قائمة الحلقات الأكثر بحثًا على محرك البحث "غوغل"، وذلك على خلفية التصريحات المثيرة التي أدلتبها خلال استضافتها من قبل الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة "ON TV".

حلقة "للكبار فقط" بامتياز !!

فمايا دياب (أو العضو السابق في فرقة "الفوركاتس")، التي اتجهت خلال السنوات الأخيرة للتنشيط التلفزيوني، فقدمت "ديل أور نوديل" على شاشة الـ "MTV" ثم "اسأل العرب" على قناة"MBC1".. أدلت خلال برنامج"كل يوم جمعة" بالعديد من التصريحات الصادمة التي حوّلت الحلقة إلى حلقة "للكبار فقط" بامتياز!!، لعل أبرزها ما قالته عن عمليات التجميل التي تجريها بعض الفنانات،حين أكدت بأن عمليات التجميل أصبحت ضرورة العصر، وأنها تحرص -شخصيا- على حقن بشرتها بالبوتوكس كل 6 أشهر، ما مثل صدمة لجمهور النجمة اللبنانية. هذا عدا تصريحات مايا التي أكدت فيها أن جمالها هو السبب في نجاحها وليس موهبتها، مشيرة إلى أنها لا تهتم بما يظهر من جسدها أثناء اختيارها لملابسها، لأنها وببساطة مطلقة تختار ملابسها وفقًا لما ينال إعجابها فقط، ولا تكترث لفكرة ماذا يخفي من جسمها وماذا يكشف؟؟.

"شراسة" مايا لا تعرف طريقها لعمرو أديب

الصدمة الحقيقية في الحلقة، تمثلت حين غازلت مايا، مقدم البرنامج عمرو أديب، عندما سألها عن سبب شراستها في التعامل مع بعض المذيعين، فقالت له بالحرف: "مش معاك أنت.. أنت عسل.. أنت ممكن تتقطع بوس وأحضان، لكن مش شراسة".

وتمادت دياب في صراحتها حد القول أن زواج المثليين (الشواذ جنسيا) حرية شخصية، ولم تكترث مايا قط لنشر صورة لها مع "رجل" يرتدي فستانًا أحمر اللون ويضع ماكياجا وشعرا مستعارا. معتبرة في المقابل بأن "المساكنة سوبر روعة لأنها تعطي فرصة لحياة أطول في مجتمع مليء بالطلاق".

وسقط عمرو أديب..

واعترفت "دياب"خلال مجريات الحلقة أنها عاشت مع زوجها السابق "ناصر" سنتين قبل الزواج في شقة مفروشة.لافته أنها ستخون زوجها المستقبلي إذا خانها !!!!..ليسقط بذلك الإعلامي عمرو أديب ويُسقط معه الإعلام المصري. وليس هذا فحسب، فقناة "الحياة" المصرية، ومن خلال البرامج التي تقدمها راغدة شلهوب (لبنانية)،باتت الأسئلة محرجة للغاية .. كأن تسأل المحاورة ضيوفها إن كانت لهم علاقات جنسية قبل الزواج؟؟، وهل "البوس" في الأفلام حقيقي أم مجرد تمثيل؟.. بصراحة بعض البرامج صار على القنوات المذيعة لها أن تسبقها بعبارة "للكبار فقط" أو ممنوع على منهم أقل من 18 سنة !!!.

التعليقات(5)

  • 1
    SAID France 08 جانفي 2017
    Bonjour
    vous pensez que vous lui donnez l'importance ce monsieur avec cet article sur votre journal? en plus vous avez repris tous ces propos ?? vous lui le critiquez et vous reprenez ses conneries dans votre journal ? franchement ce n'est intelligent de votre part !!!!
    معجب غير معجب 0
  • 2
    saida constantine 09 جانفي 2017
    الشيطان مع الشيطانة
    معجب غير معجب 0
  • 3
    الاسم البلد 09 جانفي 2017
    S Vous avez oublié que ce SALOPARD D'EGYPTIEN avait insulté l'Algerie, notre drapeau et nos chouhadas qu'il a qualifié de chats!!!!!! à cause d'un match de foobtball!
    en 2009 !!!!!!! et vous commentez une emmission débile

    présentée par un présentateur débile et reçoit des invités débiles

    WALLAHI AADJEB YA LA PRESSE ALGERIENNE!!!!!!!!!!!!
    معجب غير معجب 0
  • 4
    عبد الحفيظ algeria 09 جانفي 2017
    ياخي ماكان عليكم التطرق لهده التفاهات هكدا انتم لا تختلفون عليهم في شى لانكم تروجون لهم انا مسلم لا اعرف هده المراة ولا هدا المراة ولا اضيع وقتي مع التفاهات عليكم ياجريدة الشروق التطرق الى مواضيع تهم الناس طلعو نيفو
    معجب غير معجب 0
  • 5
    tarik l'agerie 09 جانفي 2017
    زي بعضاهم طاح القدر و لقا غطاه ...راعي و خامجة
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha