بعد تصريحاته المثيرة في برنامج "ET بالعربي"..

جمهور المجرّد يعتبر تصريحات خالد "تشفي".. ويطالب بمقاطعته !!

خالد:لا مؤامرة جزائرية ضدسعد المجرد.. دارها بروحو وما كان ليُخطئ !!

سعد طائش وما حصل له نتيجة حتمية "للخُلطة" والقضية الأخيرة كبيرة جدا


قبل يومين من إطلاقه فيديو كليب جديد لأغنية "وحدة بوحدة"، ضمن احتفال ومؤتمر صحفي كبير فـي مصر، خرج ملك الراي الشاب خالد ليغرّد خارج السرب، بوصفه الفنان المغربي سعد المجرد المسجون منذ 28 أكتوبر الماضي على ذمة قضية تعنيف واغتصاب، بالفتى "الطائش"، ما أثار غضب جمهور سعد على مواقع التواصل الاجتماعي!! .

الشاب خالد ،وخلال لقاء مصوّر له مع برنامج"ET  بالعربي" على قناة "MBC4نفى بحزم أن يكون الفنان سعد المجرد ضحية مؤامرة جزائرية.. واصفاً الأمر بأنه "طيش شباب" ليس أكثر، وتابع قائلا:"لكن هذا لا يمنع من أنّ سعد ضيّع روحو"، لافتا أن سعد لم يأخذ عبرة ما وقع له في أمريكا على محمل الجد و"ها هو الآن في فرنسا يقع في نفس المشكلة ويدفع الثمن"، ليستطرد قائلا: "سعد أخطأ وما كان ليُخطأ!!.. هذا طيش شباب ونتيجة حتمية "للخُلطة" أو كما يقولون "الغلطة تعدي يا زعطوط يا ولدي".. هو دارها بروحو.. دار مشكلة في أمريكا وهرب.. من بعد دارها في بلد آخر (يقصد تونس) وقالوا معليش ولكن ما قام به في فرنسا خطير".

تصريحات خالد لم تمر مرور الكرام، وهو أمر طبيعي، ففي الوقت الذي أعلن فيه معظم الفنانين (حقيقة أم نفاقا؟؟) مساندتهم لسعد.. خرج خالد بتصريحات مغايرة تحولت أمس إلى مادة دسمة لمواقع التواصل الاجتماعي وللصحافة على حد سواء، حيث تداول محبي الفنان المغربي "الفيديو" الذي يظهر خلاله خالد وهو يتحدث عن سعد ويلقي عليه اللوم، معتبرين تصريحات خالد بأنها "تشفي" في سعد لمجرد.. فمنذ بداية المحنة رفض جمهور الأخير تصديق أي اتهامات وجهت لفنانه، مؤكدا أن ما حـدث له هـو مؤامرة ومكيدة مكتملة الأركـان، مستخـدمـا مـواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعرها تجاه فنانه المفضل، وتناقل الأخبار الخاصة به ومستجدات قضيته.. وبعد انتشار الفيديو الذي يتحدث فيه خالد عن سعد،خرج جمهور "المعلم" على "تويتر" ليهاجم الشاب خالد.. ووصل الأمر حد المطالبةبمقاطعته..فقال أحدهم "حرام عليك هو ناقص مؤامرات؟؟" بينما غرّد آخر "القافلة تسير والكلاب تنبح..يارب فرج قريب لسعد".. وقال ثالث "يا من نصب نفسه قاضٍ وجلاد في قضية سعد أذكركم بقوله تعالى "ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب عتيد".

التعليقات(16)

  • 1
    توفيق العاصمة 14 ديسمبر 2016
    لن يستطيعوا مقاطعة الكهل خالد لسبب واحد للانهم مغاربة و يتهافتون وراء هذا المظل
    الحمد لله على نعمة العقل والدين
    معجب غير معجب 0
  • 2
    Massin Arifi Holland 14 ديسمبر 2016
    You don't know Moroccans. We know what is wrong and what is bad. Khalid is jealous from Sa3d from the beginning. Personally, I don t like the songs of Khalid. His words are only shit.If you think we are getting crazy about your singers then you are wrong.
    Yes, he has some fans in Morocco, but not even 1%. We do have the best artists to listen to, such nas alghiwan, siham, jil jilala, abdelouhab dokali, belkhiat and so on. The real artists.
    معجب غير معجب 0
  • 3
    الرد المغرب 14 ديسمبر 2016
    اغلبية المغاربة لهم نفس موقف الكينك خالد ونشكره على هذا التصريح والقضاء هو من سيفصل في القضية ورأيي من رأي كافة المتنورين المغاربة الذين رفضوا التضامن مع سعد وقد نظمت وقفة تضامنية مع هذا الفنان امام السفارة الف نسية ولم يشارك فيها الا 30 نفرا من اولائك الذين لايفهمون. وفي جميع الاحوال سعد المجرد سواء اغتصب الفتات ام لا فقد اجرم في حقه ووالدين الفنانين المحترمين وفي حق معجبيه بوضع نفسه في الشبهات وتصكعه في نادي ليلي قبل الحفل الضخم بفرنسا. فاليذهب الى الجحيم نقطة الى السطر.
    معجب غير معجب 0
  • 4
    SoloDZ البلد 14 ديسمبر 2016
    المراركة مرضى بأزمة نفسية حادة جداً تجاه الجزائر والجزائريين وكل ما هو جزائري كما هو معلوم لدى العالم بأسره واش جاب طز للحمد لله خالد يستشفى في لمجرذ ههههههههههههههههههههههههه PAUVRES MRARKA ياو كي هدر عليه برك هذا شرف كبير للمغني المروكي واكيد انه سيسعد كثيرا عندما يعلم ان العملاق الجزائري في الراي الشاب خالد تطرق لقضية لمجرد وإن كانت تصريحاته قاسية لكن ان يتشفى فيه فهذا اعتقد محاولة بائسة من طرف المراركة لاعطاء انفسهم شأن امام الجزائريين
    معجب غير معجب 0
  • 5
    Toufik Algiers 14 ديسمبر 2016
    to Massin Arifi n: 2 so what if you have an artist such anknown persone , I have never heared of this saad mjared !! Any way he diserved what happend to him & Europe not Morocco or other place do you crime & get out easly he must pay
    I hope no heart feeling ok c u later & happy new year
    For your entention I don't like khaled or any of this rubbish singer
    معجب غير معجب 0
  • 6
    كمال الجزائر 14 ديسمبر 2016
    يا ناس، الدول الغربية دول قانون وتحترم المرأة احترام كبير، والاعتداء على المرأة مهما كان نوعه خط أحمر ويعاقب عليه بشدة و قانونيا حتى لو كانت زوجته لو جامعها بدون رضاها سيعاقب على ذلك عقاب قاسي، لذلك فالمسألة لا دخل لها في النادي الليلي او الفندق، لا يمكن ان يظلم سعد لمجرد لأن التحقيق سيتأكد من حدوث الفعل من عدمه، لانه علميا يمكن التأكد من حدوث جريمة الاغتصاب من عدمها
    معجب غير معجب 0
  • 7
    كمال الجزائر 14 ديسمبر 2016
    اتمنى من الجميع ان لا يشوهوا سمعة سعد لمجرد، لان المتهم بريئ حتى ثبت ادانته وليس العكس، وفي نفس الوقت لا يجب على اي شخص ان يتكلم كلام سيء عن الفتاة الشاكية، هناك تحقيق وعدالة تعمل عملها
    معجب غير معجب 0
  • 8
    العباسي الجزائر ارض الله 14 ديسمبر 2016
    من سال عليك يا تشيشه نهار العيد
    معجب غير معجب 0
  • 9
    الاسم البلد 15 ديسمبر 2016
    "سقاطة" الحديث عن مثل هذه المواضع
    معجب غير معجب 0
  • 10
    Nour-eddine Deutschland 15 ديسمبر 2016
    Khaled c'est un chien.
    معجب غير معجب 0
  • 11
    to الرد البلد 15 ديسمبر 2016
    tu as honte de montrer ta citoyenete au quoi??
    معجب غير معجب 0
  • 12
    lazhar alger 15 ديسمبر 2016
    massin your opinion is right
    معجب غير معجب 0
  • 13
    youssef algeria 15 ديسمبر 2016
    عندما يزني شخص ماذا يسمى زاني وسعد المجرد فعلها في 2010 بامريكا ثم في فرنسا مؤخرا متعود مثل بعض الفنانين العرب على الفسق والمجون الله يهدينا.
    معجب غير معجب 0
  • 14
    golden البلد 15 ديسمبر 2016
    الذي يقترب من النار تحترق ملابسه .. نفس الشيء بخصوص الزنا .. الأصح و الأعقل و الأصوب أن نتّقي و أن ننصح غيرنا من إخواننا و أخواتنا و أن نتمنى لهم السلامة من كل ذنب و كل شرّ .. اللهم اهدنا جميعا و قِنا شرور أنفسنا.
    معجب غير معجب 0
  • 15
    hyppone Tasmania 15 ديسمبر 2016
    استسمحكم إخوتي بعد التحية والسلام
    هذا أخوكم لمجرد إن إخطأ فلا تسقطوا عليه كالذباب وأنتم تعرفون أن عالم الفن مليء بمثل هذه القضايا ومن أشهرها قضية السينمائي البولوني الشهير الذي نال جائزة أوسكار عن فيلمه "البيانو" رومان بولانسكي ( Roman Polanski) وكذلك في 1980 ابن ألان دولان المدلل أيضا والقائمة طويلة...ومع ذلك لم يتكالب عليه الأوروبيون بل ساندوه... فلا تكثروا من التشفي في أخوكم المروكي... رانا كلنا عندنا أخطاء وجل من لا يخطء... اتقوا الله في أخيكم لمجرد مثلما كان موقفكم مع سلطان الراعي الشاب مامي... ولا الذاكرة قصيرة... باراكات وكفاية... قبل أن يسخر الجمل
    معجب غير معجب 0
  • 16
    الاسم البلد 16 ديسمبر 2016
    Les marocains n'aiment entendre la vérité, ils aiment vivre dans les mensonges

    Saad est un violeur international, c'est une réalité
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha