الفنان حيّ يرزق وسيسافر قريبا للعلاج بالخارج ..

رضا سيتي 16 .. إيمان نوّال وأمين بومدين يقتلون الفنان أعمر الزاهي !!


بعد أيام قليلة من زيارة وزير الثقافة عز الدين ميهوبي للفنان أعمر الزاهي، تنفيذا لتعليمة الرئيس "بوتفليقة" بعلاج الفنان القدير على نفقة الدولة بالخارج، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس،بخبر وفاة "الزاهي"، حيث سقط عدد كبير مـن الفنانين في فخ معلومة لا تحمل أي أساس من الصحة روّجت لها إحدى الصفحات المعروفة على "فايسبوك"، هذا الأخير الذي أعلن يوم الجمعة، وفاة الفنان هواري عوينات، قبيل أن يتضح أن شقيقه "حسان عوينات" هو الذي توفي؟؟.

وكان عدد كبير من الفنانين، بينهم رضا سيتي 16 وإيمان نوّال وأمين بومدين، قد نشروا عبر صفحاتهم الشخصية خبر وفاة "أعميمر" ولسان حالهم "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان أعمر الزاهي في ذمة الله" ما جعل الخبر ينتشر كالنار في الهشيم.

وليست المرة الأولى التي يتورطفيها فنانون ومشاهير فـي نشر أخـبار مـن هذا النوع، لكن المؤكد أن فنان من حجم أعمر الزاهي، لا ينتظر جمهوره الكبير أن يقرأ خبر وفاته -أطال الله في عمره- من خلال موقع "الفايسبوك" الذي أضحى في كل المواعيد مصدر غير مؤكد.

التعليقات(2)

  • 1
    انيس البلد 29 نوفمبر 2016
    رضا سيتي 16 انت من اكبر الكدابين في الجزائر هل نسيت واش قلت في المطار عند رجوعك من مصر من مقابلة الجزائر مع مصر قلت المصريين قتلو كامل انصار الفريق الوطني اسكت خير لك ياكداب
    معجب غير معجب 0
  • 2
    Mouhamed Algerie 30 نوفمبر 2016
    فنانون ومشاهير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha