من أبرز أعماله "يا ثورة الأحرار" لصليحة الصغيرة..

رحيل والد الفنانة سماح عقلة الملحن الكبير تيسير عقلة


فجع الوسط الفني فجر الثلاثاء، بوفاة والد الفنانة الجزائرية سماح عقلة،الفنان تيسير عقلة، الذي انتقل إلى رحمة الله بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

والمعروف أن والد سماح، ملحن وقائد جوق موسيقي معروف اشتهر بتلحينه لأغلب الأناشيد الوطنية في سبعينيات القرن الماضي، من أشهرها "يا ثورة الأحرار" التي أدتها الفنانة الراحلة صليحة الصغيرة.

وبهذه المناسبة الأليمة، انهالت التعازي على صفحة الفنانة سماح عقلة على "فايسبوك"، وهي من كانت تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير التصفيات الأولى من  برنامج "ألحان وشباب9" الذي سينطلق بثه خلال شهر ديسمبر الداخل.

التعليقات(2)

  • 1
    عبد الكريم الجزائر 23 نوفمبر 2016
    اللهم ارحمه برحمتك و اغفر له
    معجب غير معجب 0
  • 2
    المغبون المغبونين 25 نوفمبر 2016
    بسم الله الرحمان الرحيم وبه نستعين . ان لله وانا اليه راجعون .انا مغبون الجزائر اتقدم باسمي المتواضع وباسم اسرتي بتعازينا الي عائلة تيسير عقلة الملحن الكبير واي ابنته سماح ونقول لها ان اباك لمفخرة لكل الجزائريين مع اجحاف في حقه من طرف الجزائر كبلد والاعلام الرديئ الذي لا يسلط الاضواء علي ابنائه الذين اعطوا الكثير للوطن . ولكن للأسف بلدنا لا يكرم الفانانين الي بعد رحيلهم او بالاصح يتفكرهم .لأننا في الواقع او ان صح التعبير فينا قلة الحياء اتجاه الاخرين وقلة تربية لان الجحود هو سلوك من اسوأ السلوك .ليرحمك الله يا تيسير عقلة ويسكنك فسيح جنانه لانك ا
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha