الشرطة طوّقت مداخله الرئيسية خشية وقوع أي تدافع..

استقبال وزير الشؤون الدينية لحافظة القرآن زهرة هني يُحدث طوارئ بالمطار

عائلات بأكملها من المدية حرصت على التواجد بالمطار لاستقبال فخر الجزائر

زين العابدين جبارة من دبي: كونوا في استقبال زهرة لأن تتويجها له علاقة بكتاب الله وليس بنجوم "ستار أكاديمي"؟؟


أحدث وصول حافظة القرآن الكريم، زهرة هني، إلى مطار "هواري بومدين" الدولي ظهيرة أمس، حالة استنفار قصوى، اضطرت معها شرطة المطار لمنععدد كبير من مستقبليها من تجاوز حد حظيرة سيارات المطار، مطوّقة بذلك المداخل الرئيسية لقاعة الوصول خشية وقوع أي فوضى أو تدافع.

وجاء منع شرطة المطار الجمهور من استقبال "هني"، لمرورها على قاعة كبار الزوّار، حيث كان وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى في استقبال حافظة القرآن شخصيا كما تظهره الصور،قبل عودتها إلى مسقط رأسها بولاية المدية.

ونال التعب من حافظة القرآن بعد رحلة طيران طويلة قادتها من أبو ظبي إلى الجزائر، بعد تتويجها بالمرتبة الأولى في المسابقة العالمية للقرآن الكريم بإمارة  دبي.وقد حرصت عائلات بأكملها من المدية على التواجد بالمطار لاستقبال فخر الجزائر، بمجرد الإعلان عن موعد وصول طائرتها إلى مطار العاصمة.

وكانت منشورات كثيرة على "فايسبوك" دعت لاستقبال "زهرة الجزائر"، في الوقت الذي تسأل البعض إن كان الإعلام سيسلّط عليها الضوء ويستقبلها بمطار "هواري بومدين"؟؟، كما استقبل من قبل نجوم"ستار أكاديمي" على الرابعة صباحاً بالدموع؟ وهل سيخرج ويهبّ هبةً واحدة لاستقبال هذه اللؤلؤة ؟.

يذكر أن الطالبة الجزائرية زهرة هني (21 سنة)، كانت قد فازت بالمرتبة الأولى في مسابقة الشيخة فاطمة بن مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي، عن

الحفظ والتجويد، حيث تنافست مع مشاركين من 72 دولة.

من جهته، حثّ الإعلامي الجزائري زين العابدين جبارة ،كافة الجزائريين أولأمس على تكريم الفائزة باستقبال يليق بالمقام والإنجاز الذي حققته، خاصة وأن تتويجها له علاقة بكتاب الله وليس كما هو الحال بنجوم "ستار أكاديمي" ويبدو أن النداء لقي صداه بدليل الانزال البشري الكبير الذي اقتحم مطار "هواري بومدين" الدولي .


التعليقات(11)

  • 1
    jazayeri jazayer 20 نوفمبر 2016
    rabi ybarek bnat halal
    معجب غير معجب 0
  • 2
    حسين الجزائر 20 نوفمبر 2016
    ميسي بالكرة واااااااااو ميسي يتقدم و يتقدم و يسدد و هدف
    و غدواااااااااااا عندنا اضرااااااااااب قوووووووووووووووووول
    معجب غير معجب 0
  • 3
    جيلالي خميس مليانة 20 نوفمبر 2016
    بورك فيك و كثر الله من أمثالك و لتكوني لؤلؤة في بلادك
    معجب غير معجب 0
  • 4
    Nouri Alger 21 نوفمبر 2016
    Une belle occasion saisie par le pouvoir pour continuer à endormir le people. La religion et le football sont les deux drogues du siècle pour les Algériens. Une mosquée de 4 milliards, une équipe de football louée de France, des vols spéciaux Air Algérie pour les supporteurs et des vols spéciaux pour des pèlerins misérables qui donnent leur argent aux Saoudiens alors que leurs voisins et parfois même leur famille crèvent de faim et la boucle et bouclée. Vive le pétrole!
    معجب غير معجب 0
  • 5
    وهاب الجزائر 21 نوفمبر 2016
    مرحبا بزهرة الجزائر
    أقحوانة القرآن
    نحبكم في الله
    كثّر الله من أمثالك
    معجب غير معجب 0
  • 6
    الفقير لله الجلفة 21 نوفمبر 2016
    خيركم من تعلم القرآن و علمه رحم الله والديك و رحمك معهم انت قدوة دمت...
    معجب غير معجب 0
  • 7
    جزائري algerie 22 نوفمبر 2016
    au commentateur n 4- si les mots que avez écrits émanent du profond de votre cœur en décrivant la religion comme étant une drogue je vous conseil de vous repentir et يهديك ربي de au droit chemin car ceci est un blasphème
    معجب غير معجب 0
  • 8
    دحمان بومرداس 22 نوفمبر 2016
    يا نوري يا علماني يا حقود تسمي التدين مخدر خسئت وخسئ أمثالك وأدام الله عليني نعمة الاسلام وكثر من أمثال هذه الؤلؤة المكنونة آمين.
    معجب غير معجب 0
  • 9
    أم أميرة ورقلة 22 نوفمبر 2016
    ألف مبروك بتتويج يافخر الإسلام والعاقبة لبناتي أميرة و ألآء الرحمان
    معجب غير معجب 0
  • 10
    DAWAD BOMAKHLOF ALGERIE 22 نوفمبر 2016
    الف مبروك و العاقبة لي داود
    معجب غير معجب 0
  • 11
    الاسم البلد 23 نوفمبر 2016
    النبوغ و العبقرية يكون في ابداع و ابتكار شيء جديد و ليس في الترديد الببغائي ، فهذه يقدر عليها حتى الببغاء أو مجرد جهاز التسجيل فما الفرق بين جهاز التسجيل و الانسان ان لم يكن الخيال و الابداع ؟؟؟
    معجب غير معجب 0

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha