بيبي جوي راحة للطفل وراحة البال للوالدين


يملأ الطفل البيت بهجة وسرورا بولادته، ويبدأ والديه بتحضير قدومه مسبقا بما في ذلك تحديد أفضل المنتجات الممكنة، وهذا ليس أمرا سهلا بسبب تعدد النماذج والعلامات التجارية خاصة إن لم يكونوا على دراية بالمعايير التي يجب توفرها، بما فيها الحفاظات.

صعوبة اختيار الحفاظات المناسبة وتفادي ضررها

يتساءل العديد عن نوع الحفاظات الواجب استعماله لأطفالهم، فاختيار الحفاظة الملائمة صعب لاسيم أن عددا كبيرا منها يسبب أضرارا مثل " إلتهابات  الحفاظة" ،وهو الطفح الجلدي الذي يصيب المنطقة التي تغطيها الحفاظة والتي تعود عامة إلى احتكاك بشرة الطفل بالبول والبراز الراجع عامة إلى سوء  الامتصاص.

مخاطر الحفاظات غير الصحية

إضافة إلى الالتهابات، يمنع الامتصاص السيء لحفاظة الرضع والأطفال من النوم السليم، مما يجعلهم يستيقظون ليلا بسبب الانزعاج.

الإمتصاص ليس مشكل الحفاظات الوحيد، إذ تعتبر مرونة  الحفاظات مشكلا كذلك، إذ أنها تشكل خطرا على الرضيع إذا حزمت بشدة كما أنها لا تمنع التسرب إذا كانت مرخاة.

ألم تتألمي من سماع رضيعك يبكي طوال الليل وهو يتألم بسبب الطفح ؟ سنقدم لك الحل!

"يونيتشارم".. نعتني لحياة أفضل

"يونيتشارم" شركة رائدة في صناعة وتوزيع المنتجات الصحية ( حفاظات الأطفال، المنتجات الصحية النسائية  وحفاظات المسنين) وإحدى أكبر الشركات في المجال عالميا حيث يزيد حجم مبيعاتها السنوية على7 مليار دولار بفضل اختراعاتها التقنية و تقدّمها العلمي في مجال النظافة الصحية.

" بيبي جوي"..إختيار الملوك الصغار

تقدم لكم " يونيتشارم " حفاظات " بيبي جوي"، إختيار الملوك الصغار، التي تتمتع بمزايا فريدة مصممة خصيصا لتناسب جميع مراحل نمو طفلك المختلفة، فبالإضافة إلى التغير في حجم الطفل، فهي تأخذ كذلك بعين الإعتبار التغير في مهاراته الحركية و كذا كمية و طبيعة اخراجاته الصلبة والسائلة.

قدرة  إمتصاص فائقة

تعتبر " بيبي جوي" الحفاظة الأكثر  إمتصاصا في السوق الجزائرية، إذ توفر حماية فعّالة من التسرب بفضل التكنولوجيا الجديدة " الحشوة الماسية المضغوطة "  أي طبقة فائقة الإمتصاص  توزع و تمتص ستة أكواب من السائل داخل الحشوة لتمنع التسرب، إضافة إلى كونها مضغوطة لاتتكتل حتى بعد إمتصاص كمية كبيرة من السائل ليبقى الرضيع جافا ومرتاحا طوال الوقت دون أن تسبب إلتهابا أو حساسية، لطيفة على البشرة بفضل ملمسها القطني، تناسب بشرة الصغار الحساسة ولا تحتاج للحزم الشديد بفضل "الخصر السوبر مطاطي"، متوفرة في 6 أحجام لتتناسب مع مراحل نمو طفلك، لأن راحته أولويتنا.

حفاظات "كيلوت"، حصرية في الجزائر

تقدم لكم " يونيتشارم "كذلك أول حفاظات " كيلوت" في الجزائر، سهلة التغيير كتغيير الملابس الداخلية و قابلة للتمدد على الخصر والأرجل بفضل "السوبر مطاط"، مما يجعلها مريحة وملائمة تماما لجسم الطفل دون ترك آثار على البشرة، تتمتع "بيبي جوي كيلوت "كذلك بقدرة امتصاص فائقة تعادل  5 أكواب من السائل للحماية من التسرب لمدة أطول بفضل التكنولوجيا اليابانية الجديدة " الألماس المضغوط " والمصنوعة بمكونات ومواد لطيفة على بشرة الطفل لتوفر له الراحة طوال الوقت، متوفرة في 4 أحجام من متوسطة الحجم إلى غاية XXL، ليتمتع رضيعك بعناية مميزة حتى عندما يكبر.

وبهذا، توفر "بيبي جوي" جودة عالية، نعومة وامتصاص فائق للأطفال وكذا راحة البال للوالدين.

التعليقات(0)

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha